“العمل” تدعو عملاء المكتب الرئيسي لإنجاز معاملاتهم من الفروع

الإثنين ٢٣ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٤:١١ مساءً
“العمل” تدعو عملاء المكتب الرئيسي لإنجاز معاملاتهم من الفروع

دعا فرع وزارة العمل في منطقة الرياض، عملاءه إلى التعاون مع مكتب العمل الرئيسي، الذي يخضع لإصلاحات وأعمال تطوير، وذلك بالتوجه إلى فروع مكتب العمل (الستة) الموزعة في مختلف أحياء العاصمة لإنجاز معاملاتهم، حيث لا يستقبل المكتب الرئيسي -خلال الفترة الراهنة- سوى طلبات مواعيد الاستقدام فقط.

وقال مدير عام فرع وزارة العمل في منطقة الرياض -عبدالله العليان- أنّه بإمكان العملاء إنجاز معاملاتهم من مكاتب العمل في أحياء (النفل، الشفا، البديعة)، إلى جانب أسواق اليورومارشيه في التخصصي، وذلك في ما يتعلق بخدمتي نقل الخدمة وخدمة العملاء فقط، بينما سيقدم مكتب عمل الصناعية الأولى والثانية جميع الخدمات (الاستقدام- خدمة العملاء- نقل الخدمة).

وذكر العليان أنّ أعمال الإصلاحات والصيانة في مكاتب العمل، تأتي في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر، لتحسين بيئة العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم، وتوفير السبل الكفيلة لراحتهم، مشيراً إلى أنّ الوزارة تعمل –حالياً- على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة المختلفة، من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات، طبقاً لاحتياجاتها من تلك الخدمات.

وأضاف العليان أنّ الوزارة انتهجت سياسات وآليات، أحدثت نقلة في سوق العمل، ومن ذلك التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها من أماكن تواجدهم، إذ بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من (22) خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.

وأبان العليان أنّ شواهد التوسع الجغرافي لخدمة العملاء باتت واضحة اليوم، من خلال فروع مكاتب العمل في الرياض، التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنّ هذه الفروع تقدم كامل الخدمات التي توفرها الوزارة، حيث نجحت في التخفيف على مكتب العمل الرئيسي بالرياض، وأيضاً توفير الراحة للعملاء من المواطنين والمقيمين، وسرعة تقديم الخدمة لهم.

وقال العليان، إن وزارة العمل تشهد تطويراً وتحديثاً مستمراً في خدماتها، ونقلة نوعية كبيرة يقودها معالي وزير العمل -المهندس عادل بن محمد فقيه- في سبيل تقديم تلك الخدمات بشكل متميز من؛ حيث الأسلوب والمستوى والسرعة”. مشدداً على أن ملاحظات المواطنين ومقترحاتهم هي دائماً محل اهتمام مسؤولي الوزارة، إذ إن الوزارة تقوم -دائماً- بدراسة هذه المقترحات وتستفيد منها في تطوير خدماتها، وفي تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من هذه الخدمات.