خالد الفيصل يفضح الحزبيين والمتشددين خلال ٦ أشهر فقط

خالد الفيصل يفضح الحزبيين والمتشددين خلال ٦ أشهر فقط

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
30840
9
طباعة

كسب السعوديون رهانهم على قدرات وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل، بكشف الحزبيين والمتشددين بوزارته، وخالف الفيصل التوقعات بتمكنه من كشف أمثال هؤلاء في خلال ستة أشهر منذ تولى الوزارة مطلع العام الحالي، وذلك رغم أن أكبر المتفائلين كان يعتقد أن يتم ذلك خلال سنوات.

وقبل أيام قليلة، خرج صاحب قصيدة “الهبوب” التي يقول في مطلعها “هبت هبوب غربية تجتاح الأرض العربية.. تجتث الأخضر واليابس لعيون الديمقراطية”، معلناً في مؤتمر صحفي عن دعم خادم الحرمين الشريفين للبرنامج التنفيذي لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، ولأن الفيصل يعلم كيف يتعامل مع الجرح بدقة الجرّاح الخبير، فقد لامس الجرح بقوله “تركنا التعليم للمتشددين فاختطفوا أبناءنا”.

ووجد المتشددون والحزبيون الفرصة سانحة مع التصريحات التي أطلقها الفيصل، للخروج من جحورهم وشن حرب ضروس ضد صاحب المقولة، وكانت ساحات الحرب هذه المرة موقع التواصل “تويتر” والمجالس الخاصة وأيضاً عبر صفحات بعض الصحف، ليكون تصريحه كمثل الفيصل بين المواطنين المخلصين والحزبيين المتشددين لحزبيتهم.

الأمير ذو الـ ٧٤ عاماً، أمضى في المراكز الحكومية ما يقارب النصف قرن، وما زال رئيس مؤسسة الفكر يقدم فكراً مختلفاً، جعل منه الرجل الذي يراهن عليه أغلب السعوديين، ليقود تعليم المملكة نحو العالم الأول، وما زال يعمل على تنقية التعليم من الحزبيين والمتشددين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

غداً.. الفيصل يعلن أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز

يعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة