خبير جرائم بريطاني: قاتل “ناهد الزيد” ارتكب جريمة سابقة

خبير جرائم بريطاني: قاتل “ناهد الزيد” ارتكب جريمة سابقة

الساعة 9:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
30970
10
طباعة

توقع خبير جرائم بريطاني أن قاتل المبتعثة السعودية في بريطانيا -ناهد الزيد- قد يكون هو نفسه المسؤول عن مقتل جيمس أتفيلد الذي طُعِن أكثر من 100 طعنة في المكان ذاته الذي لقيت فيه المبتعثة مصرعها، في مارس من العام الحالي.

وطبقاً لـ “إسيكس كرونيكل” قال البروفيسور ديفيد ويلسون أستاذ علم الجريمة بجامعة إسيكس: إن حقيقة أن الضحيتين قُتلا “أكثر من مرة” أو طُعِنا مرات كثيرة، يوضح أن بينهما رابطاً، لافتاً إلى أن الشرطة لا تريد أن تثير مثل هذا الربط بين الحادثين؛ لأن ذلك سيخيف الناس وسيعتقدون أن شخصاً حرّاً طليقاً في المدينة في انتظار ضحية جديدة من ضحاياه.

وأضاف أن القاتل قد يكون معروفاً لأحد مراكز الصحة العقلية بالمدينة، وربما معروف أنه “غريب” كشخصية داخل المجتمع، ولن يتوقف هذا النوع من الأشخاص عن مهاجمة الأفراد؛ إذ لا يتوقف هذا النوع إلا إذا تم الإمساك به.

وأوضح ويلسون أن جريمتي القتل طعناً بالسكين تعنيان أن مدينة كولشستر تشهد حقّاً شيئاً غير عادي؛ حيث وقعت هجمتان على شخصين بصورة عشوائية في منطقة جغرافية مركزة جدّاً، خاصةً أن الضحيتين طُعنا بأكثر من طعنة، ومعنى أنهما طُعنا أكثر من مرة هو أن القاتل يريد التأكد من مفارقتهما الحياة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خبير عسكري: واشنطن طورت قذيفة لاستهداف أسلحة كوريا الشمالية تحت الأرض

كشف العقيد الأميركي المتقاعد، ديفيد ماكسويل، عن امتلاك