“هدف” يكافئ (8717) منشأة بـ(480) مليون ريال

الإثنين ٣٠ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
“هدف” يكافئ (8717) منشأة بـ(480) مليون ريال

كافأ صُندوق تنميةِ المواردِ البشرية “هدف” (8717) مُنشأة، بأكثر من (480) مليون ريال، في الوقتِ الذي ارتفعَ فيهِ عدد منشآت القطاع الخاص التي قدمت طلباتٍ للحصولِ على مُكافأة أجور التوطين. ودعا الصندوق ما تبقى مِنْ مُنشآت إلى استكمالِ الإجراءات المطلوبة للحصولِ على مُكافأة أجور التوطين في مدةٍ أقصاها (24) رمضان (1435)هـ.

ودعا نائبُ المُدير العام لدعمِ التوظيف في صُندوقِ تنمية الموارد البشرية “هدف” -الدكتور منصور المنصور- مسؤولي مُنشآت القطاع الخاص -الواقعة في النطاقات البلاتيني، والأخضر، والأصفرـ إلى زيارةِ البوابةِ الإلكترونية لـ”هدف”، للتحققِ مِنْ أهلية مُنشآتهم في الحصول على المُكافأةِ المُخصصة للمُنشآت التي سجلت نمواً في أجورِ الموظفين لديها، إما عن طريقِ توظيف سعوديين، أو مِنْ خلال رفعِ أجورهم في (2013)م، وذلك من أجل تشجيع الاستقرار الوظيفي في المنشآت, موضحاً أنّ إجراءات الحصول على المُكافأة، تتمثلُ في الدخولِ على الموقع الخاص بصندوقِ تنمية الموارد البشرية، واستكمال المعلومات المطلوبة.

مضيفاً: “وسيتم تسليمها المُكافأة خلال أسبوع مِنْ تقديمها للطلبِ في حالِ استوفت المعايير المحددة”.

ويعد برنامج مُكافأة أجورِ التوطين أحد البرامج التي أطلقها “هدف” في الـ(22) جمادى الآخر، ليكون ضِمنَ منظومةِ البرامج الداعمة للتوطين في القطاع الخاص، حيثُ يُقدم البرنامج مكافآتِ ماليةِ للمُنشآت التي تُحقق نمواً في أجور عامليها السعوديين، تصل إلى (50)% من قيمة نمو الأجور في الـمُنشأة.