المركز الأول للسعودية في المسابقة الدولية لحفظ القرآن بالأردن

المركز الأول للسعودية في المسابقة الدولية لحفظ القرآن بالأردن

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3835
1
طباعة

حققت المملكة العربية السعودية المركز الأول في الفرع الثاني من المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره والتي اختتمت فعالياتها في العاصمة الأردنية عمان يوم الأربعاء الماضي.

وحاز المتسابق السعودي عبدالعزيز بن محمد التركي مرشح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على الجائزة في الحفل الختامي للمسابقة.

وعبر المتسابق عبدالعزيز التركي عن شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعايته الدائمة لأهل القرآن الكريم، وللأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، ولوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على دعمه المتواصل لحفظة القرآن الكريم.

ونوه بالخدمات التي تقدمها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم، وإسهاماتها الموفقة في حفظ أوقات الشباب، وتوجيههم نحو كتاب الله تعالى، وأسدى شكره الجزيل للشيخ سليمان بن علي الربعي رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة القصيم والشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، وكل المشايخ الكرام والمعلمين الفضلاء، والعاملين في الجمعية الذين لهم الأثر الكبير، والجهد الموفق إزاء المخرجات المتميزة لطلاب حفظ القرآن الكريم في منطقة القصيم،

من ناحيته قال الدكتور منصور بن محمد السميح الأمين العام للمسابقة المحلية والدولية أنَّ الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم تستقطب المتفوقين في حفظ القرآن الكريم للمشاركات الخارجية وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

وحثَّ الدكتور السميح الآباء والأمهات والمربين على توجيه الأبناء لمجالس القرآن، وتعزيز تلاوة كتاب الله تعالى وحفظه لدى الناشئة لافتاً أن في القرآن بركة وتربية وحفظاً للأفكار وتقويماً للسلوك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المركز الخيري بالرياض يحّل ثانيًا في جائزة الملك سلمان للقرآن الكريم

فاز المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، فرع