رئيس تحرير الوطن يستغرب ما قاله الموسى حول إيقافه عن الكتابة

رئيس تحرير الوطن يستغرب ما قاله الموسى حول إيقافه عن الكتابة

الساعة 2:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
16385
2
طباعة

استغرب رئيس تحرير صحيفة الوطن، طلال آل الشيخ، ما ذكره الكاتب بالصحيفة الدكتور علي الموسى في برنامج “يا هلا رمضان” حول إيقافه عن الكتابة بسبب مقاله الذي انتقد فيه أمانة منطقة عسير، وذلك عبر عدة تغريدات كتبها آل الشيخ.
وكتب آل الشيخ عبر عدة تغريدات- في حسابه الشخصي بـ”تويتر”-: “سبق أن اعتذر الدكتور علي بعد مقال تناول فيه عمل الأمانة لكن مسؤولين بالإمارة اعتبروها تهجماً على الإمارة، فطلب مني إيقافه للحفاظ على العلاقة بالإمارة وهذا ما رفضته نظراً لقيمته الكبيرة في الصحيفة وأوضحت له أني معني بحل الإشكالات.”
وأضاف آل الشيخ: “اتصل بي الموسى معتذراً وأوضح أنه سيغادر إلى أمريكا لحضور مناسبة هناك وللاستجمام، واتفقنا أن يتمتع بإجازته، مؤكداً أنه لن يكتب مقالات من أمريكا فقلت له إذن أنت في إجازة ثم تفاجأت بحديثه عن إيقافه!”.
وتابع رئيس تحرير صحيفة الوطن قائلاً: “بعد عودة الموسى من السفر اتصل بي وطلب العودة إلى الكتابة فوافقت فوراً، وحددت الأحد واقترحت عليه بعدها زيارة الشخصية السيادية لتوضيح موقفه وهو ما فعله”.
واختتم قائلاً: “تمنيت لو أن الموسى ذكر كل الحقيقة في برنامج ‏‫#يا‏ هلا لكن ربما لضيق الوقت أو لنسيانه تلك التفاصيل، والموسى في كل الحالات صديق وأخ اعتز به دوماً”.
أما عن لقائه بأمين منطقة عسير، فأوضح رئيس تحرير صحيفة الوطن “اللقاء تم بحضور وكيل الإمارة وهو أمر يخصني وحدي ولا أقبل أن يوجهني فيه أحد”، مبيناً أنه شخصية يحترمها ويقدرها كثيراً، ومضيفاً “فكما لا أوجه أي كاتب في علاقاته الشخصية وفيما يكتب فآمل أن يقدروا ذلك أيضاً”.
وختم طلال آل الشيخ تغريداته بقوله “ترددت في الإيضاح لولا كثرة الاستفسارات ورأيت أن من حق الصحيفة أن أوضح، وآمل ألا يأخذ الموضوع أكبر من حجمه”.

 

image


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مواطن ينقذ طفلاً من بين أنياب الكلاب الضالة في خميس مشيط

أنقذت العناية الإلهية طفلاً مساء اليوم الخميس، بعدما