ضبط سعوديين سرقا معدات شركة آبار ارتوازية بـ”حالة عمار تبوك”

ضبط سعوديين سرقا معدات شركة آبار ارتوازية بـ”حالة عمار تبوك”

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4750
0
طباعة

ألقت شرطة حالة عمار، القبض على سعوديين متهمين بسرقة شركة مختصة بحفر الآبار الارتوازية بتبوك.

وكان مركز شرطة حالة عمار، قد تلقى بلاغاً من أحد المقيمين -عربي الجنسية، ويعمل في إحدى شركات حفر الآبار الارتوازية- وأبلغ الوافد عن سرقة معدات الشركة التي يعمل بها.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- إنه -بتتبع آثار السيارات التي كانت بالموقع- وجدت ثلاث سيارات، وعند مشاهدتهم المبلغ لاذوا بالفرار، تاركين سيارة قديمة من نوع جيب، وعدد من المعدات المسروقة.

وأضاف الغبان أنه بعد إجراء البحث والتحري، تم كشف هوية مالك السيارة ومتابعته حتى تم القبض عليه، واتضح أنه سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر (30) عاماً.

وتابع الغبان أنه بالتحقيق الدقيق معه حاول المراوغة وإنكار علاقته بالسرقة، مدعياً قيامه ببيع السيارة، وبمحاصرته بالمعلومات المتوفرة اعترف بجريمته، وأنه سرق (16) ماسورة صغيرة و(5) مواسير كبيرة، ودلّ على السيارة المستخدمة في السرقة، حيث كان قد أخفاها في أحد الأحواش بقرية العيينة.

وأردف الغبان أن السارق اعتراف بمشاركة شخص آخر، والذي تم البحث والقبض عليه، واتضح أنه سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر (32) عاماً واعتراف كذلك بمشاركة الأول في السرقة، وجرى إيقافهما لاستكمال التحقيقات اللازمة معهما.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بعد تدشين مبنى بريد تبوك.. فهد بن سلطان: نسير بخطىً ثابتةً نحو رؤية 2030

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان