بالصور ..عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب

الأربعاء ٣٠ يوليو ٢٠١٤ الساعة ٦:٠٨ مساءً
بالصور ..عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب

نجحت الفعاليات التي نظمتها أمانة منطقة الرياض بميدان ديراب، ضمن احتفالاتها بعيد الفطر المبارك، في جذب الجمهور خاصة فئة الشباب حيث شهد الميدان العديد من عروض السيارات والأنشطة والمسابقات التي شارك بها الجمهور.

وكانت عروض السيارات المعدلة والراقصة التي أقيمت في ساحة ميدان ديراب هي الأكثر جذباً للجمهور بالإضافة إلى عروض السيارات التي تسير على إطارين وعروض الدراجات الصحراوية والهوائية “البي أم أكس”.

وشارك عدد كبير من الشباب في تجارب مجانية مضمار السرعة “الدراج رايس” وكذلك على حلبة “الكارتينغ” بسيارة صغيرة ذات أربع عجلات صغيرة.

وشهد ميدان ديراب عدد كبير من السيارات مختلفة الأشكال والأحجام والتي أدخل عليها تعديلات التي أبهرت الزائرين.

وأشاد عدد من الشباب بالفعاليات الجديدة التي أقامتها أمانة الرياض ضمن احتفالها بالعيد لهذا العام والتي اختلفت عن الأعوام السابقة، مؤكدين أنهم اعتادوا على حضور فعاليات الأمانة التي تحرص دائماً على أن يكون لهم نصيب كبير في جميع احتفالاتها ومهرجاناتها.

كانت أمانة منطقة الرياض قد خصصت 7 فعاليات شبابية تنوعت ما بين ترفيهية وتثقيفية ورياضية ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك وحرصت على توزيع أماكن إقامتها على مناطق متفرقة بأحياء الرياض.

DSC (1045)
DSC (1039)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم

    تقنين اللعب الخطير تحت نظر الجهات الرسمية هو النجاح الفعلي للحقاظ ولبناء جيل صالح لما يشمله من إختبارات لمهنية اللعبة وتواجد الإسعاف وغيرها من مسلزمات إحتياج اللعب الخطرة للمواطن .