تعليم الطائف يهدد المشمولات بـ”التدوير” بالطرد إذا لم ينفذن القرار

الأحد ٣١ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ٩:٤١ صباحاً
تعليم الطائف يهدد المشمولات بـ”التدوير” بالطرد إذا لم ينفذن القرار

هددت إدارة التربية والتعليم بالطائف، المديرات والوكيلات المشمولات بحركة التدوير، بالفصل والطرد إذا لم ينفذن القرار ويباشرن مهامهن في مدارسهن الجديدة.
واستهجنت عدد من المديرات والوكيلات قرار التدوير والذي أصدرته إدارة تعليم الطائف في شهر رمضان الماضي، ووصفوه بالمفاجئ لهن، حيث سبب لهن صدمة نفسية قد يكون لها تأثيرها السلبي على أداء عملهن في مدارسهن الجديدة، وقد يكون سبباً في تشتيت أسرهم.
وأشارت المديرات والوكيلات، إلى أن إدارة تعليم الطائف لم تبلغهن بحركة التدوير مبكراً، كما لم تمنحهن تحديد المدارس التي يرغبونها، إضافة إلى تجاهلها لتعميم وزارة التربية والتعليم في تطبيق عناصر المفاضلة بينهن.
وقالت المديرات والوكيلات: “البعض منا جهزت مدرستها على حسابها الخاص بمبالغ مالية عالية من أجل توفير بيئة تعليمية جاذبة، إلا أن ذلك لم يشفع لنا حيث قوبلنا بالتهديد بالفصل والطرد”.

وعلمت “المواطن“، من مصادرها، أن مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بالطائف، قد اجتمعت مع المديرات والوكيلات المشمولات بحركة التدوير نهاية الأسبوع الماضي، وقامت بتخييرهن بين أمرين: إما التوقيع على قرار النقل، أو التقاعد المبكر.
وناشدت المديرات والوكيلات، في برقية إلى وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، بإيقاف وتأجيل قرار إدارة التربية والتعليم بالطائف للعام القادم، ورقم البرقية 1407032332813.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    الحمدلله الحمدلله الحمدلله ألف مره وجعل ظلم المديرات يلاحقهم حتى في قبورهم

  • معلمه

    انا بس قلت لمديرتي وزعي الاعمال بالعدل عصبت وقالت لا كرفتنا رياده انشطه احتياط واغلب حبايبها مرتاحين إلى ينقلون لها الكلام

  • معلمه

    الموجهات الاداريات يسترون على ظلم المديرات

  • معلمه

    انا نقلت من مدرستي رغم حبى لها بسبب المديره وظلمها لها شله محبوبه لاعمل ولا مراقبة نطلع نراقب في الاختبار وحبايبها يتقهوون

  • مربيه

    انا في ثانويه فى الطائف تكدس فى الفصول شديد وتقارير ترفع للتعليم غير الواقع عشان المديره ماتترك مدرستها على قولها

  • بنت ابوها

    احسن انهم ينقلونكم هههههههه ياما ارسلتوا وتامرتوا علينا ي مديرات الحين احنا نقعد في مدارسنا لين التقاعد وانتن ينقلونكم بفيزا من كفيل لكفيل

  • ورد الطايف

    اتقي الله ليس كل المديزات سوي انت ايتها المعلمة لماذا لايبطبق عليك التدوير انت قابعة بمدرستك وتحضيرك اكل وشرب عليها الرمان اوراق عمل في ملفاك لا اهتمام اوتجديد المعلمه المتهاون تستحق التدوير المدير هو الذي يحمل كل خطا حسيبي الله