تعليم الطائف يهدد المشمولات بـ”التدوير” بالطرد إذا لم ينفذن القرار

تعليم الطائف يهدد المشمولات بـ”التدوير” بالطرد إذا لم ينفذن القرار

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
49560
38
طباعة

هددت إدارة التربية والتعليم بالطائف، المديرات والوكيلات المشمولات بحركة التدوير، بالفصل والطرد إذا لم ينفذن القرار ويباشرن مهامهن في مدارسهن الجديدة.
واستهجنت عدد من المديرات والوكيلات قرار التدوير والذي أصدرته إدارة تعليم الطائف في شهر رمضان الماضي، ووصفوه بالمفاجئ لهن، حيث سبب لهن صدمة نفسية قد يكون لها تأثيرها السلبي على أداء عملهن في مدارسهن الجديدة، وقد يكون سبباً في تشتيت أسرهم.
وأشارت المديرات والوكيلات، إلى أن إدارة تعليم الطائف لم تبلغهن بحركة التدوير مبكراً، كما لم تمنحهن تحديد المدارس التي يرغبونها، إضافة إلى تجاهلها لتعميم وزارة التربية والتعليم في تطبيق عناصر المفاضلة بينهن.
وقالت المديرات والوكيلات: “البعض منا جهزت مدرستها على حسابها الخاص بمبالغ مالية عالية من أجل توفير بيئة تعليمية جاذبة، إلا أن ذلك لم يشفع لنا حيث قوبلنا بالتهديد بالفصل والطرد”.

وعلمت “المواطن“، من مصادرها، أن مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بالطائف، قد اجتمعت مع المديرات والوكيلات المشمولات بحركة التدوير نهاية الأسبوع الماضي، وقامت بتخييرهن بين أمرين: إما التوقيع على قرار النقل، أو التقاعد المبكر.
وناشدت المديرات والوكيلات، في برقية إلى وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، بإيقاف وتأجيل قرار إدارة التربية والتعليم بالطائف للعام القادم، ورقم البرقية 1407032332813.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :