وزارة العمل تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

وزارة العمل تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالمجتمع
9915
1
طباعة

أقامت وزارة العمل اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك في أول أيام العمل عقب الإجازة، وذلك بديوان الوزارة في مدينة الرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

وحضر الحفل نيابة عن وزير العمل المهندس عادل فقيه،  النائب الدكتور مفرج الحقباني، ووكلاء الوزارة، ومديرو إداراتها وأقسامها وجميع منسوبيها، وجرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وسط أجواء من الفرح بهذه المناسبة السعيدة.

وهنأ الدكتور الحقباني الحضور بهذه المناسبة, مثمناً الجهود التي يبذلها منسوبو الوزارة ومديرو مكاتب العمل في جميع فروعها المنتشرة بمناطق المملكة، شاكراً لهم إخلاصهم في أداء عملهم وعطائهم المستمر.

وأشاد الحقباني بالدعم الكبير والمستمر من لدن القيادة الحكيمة، مشدداً على ضرورة مواصلة العطاء للارتقاء برسالة الوزارة الخدمية  لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وتوفير مزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.

ويأتي تنظيم حفل المعايدة ضمن جهود “الوزارة” في توثيق أواصر الإخاء والمودة وتعزيز التواصل البناء بين منسوبيها, بما يثري بيئة العمل ويرسخ القيم الأصيلة التي تتبناها وتعدها ركناً أساسياً في عملها.

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

البريطانيات يرفضن إجبارهن على لبس الكعب العالي في العمل

رفضت #الحكومة_البريطانية عريضة تطالب بالتدخل لمنع الشركات من