الأمير عبد العزيز بن سطام يحاضر عن “ريادة الأعمال في النفع العام”

الأمير عبد العزيز بن سطام يحاضر عن “ريادة الأعمال في النفع العام”

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8635
1
طباعة

دعت جمعية ريادة الأعمال جميع المسئولين والمختصين ورواد ورائدات الأعمال إلى الحضور والمشاركة في محاضرة الأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز، ضمن فعاليات المؤتمر السعودي الدولي لجمعيات ومراكز ريادة الأعمال المقام، تحت رعاية الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض.

وستكون المحاضرة بعنوان “ريادة الأعمال في النفع العام: الأمير سطام بن عبدالعزيز نموذجاً”، في مساء يوم الأربعاء 15 ذي القعدة 1435هـ، الموافق 10 سبتمبر 2014م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الأنتركوننتننتال الرياض- الساعة الثامنة مساءً.

وتهدف المحاضرة إلى تعميق دور التعليم الجامعي، باعتباره جزء من شراكة مجتمعية تلتقي فيها الأهداف المشتركة من أجل بناء كوادر هذا الوطن وتأهيل أبنائه لبناء المستقبل، كما تعكس أهمية استفادة الأجيال من النماذج المشرقة التي قدمت خدماتها الجليلة لهذا الوطن الغالي.

وتأتي أهمية المحاضرة من ضرورة التحول في المؤسسات العامة إلى ريادة الأعمال المؤسسية (التنظيمية) كأحد الوسائل الهامة في تطور الأداء الحكومي العام، وتستعرض دروساً وفوائد كبيرة من المنهجية الإدارية التي انتهجها الأمير سطام بن عبدالعزيز يرحمه الله.

وأوضح الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الشميري رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه المحاضرة التي يقدمها المتحدث الرئيس في المؤتمر تأتي ضمن سعي الجمعية إلى إلقاء الضوء على التوجه العالمي الجديد نحو ريادة الأعمال المؤسسية، التي تركز على تطبيقات ريادة الأعمال في مؤسسات النفع العام.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

يعلن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض عن