“المدنية” تعلن أسماء 1401 من المتقدمين للوظائف الصحية

الثلاثاء ١٦ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
“المدنية” تعلن أسماء 1401 من المتقدمين للوظائف الصحية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 1401 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 15-10-1435هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني.
ودعت الوزارة المعلنة أسماؤهم إلى مراجعة أي من فروعها ومكاتبها، اعتبارا من يوم غدٍ الأربعاء 22-11-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 26-11-1435هـ؛ وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.
وأوضحت الوزارة أن الهدف من المراجعة هو مطابقة ما سجلوه على برنامج “جدارة” من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن المطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة وهي “المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية”.
وحذرت الوزارة من أن من لا يحضرون المراجعة لاستكمال المطابقة النهائية فسيعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.
وقالت وزارة الخدمة المدنية: “الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما الهدف منها هو التأكد من سلامة البيانات، ويجب على المعلنة أسماؤهم عند مراجعة فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:
– الهوية الوطنية مع نسخة منها.
– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
– شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.
وأضافت الوزارة: “من لا يحضر أصول الوثائق شاملة جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي يقدمها بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف”.
وفيما يلي أسماء المدعوين للمطابقة النهائية من الرجال وأسماء المدعوات للمطابقة النهائية من النساء.

أسماء المدعوين للمطابقة النهائية رجال

أسماء المدعوات للمطابقة النهائية نساء