بالصور ..التماس يتسبب في هلع وخوف 2000 طالبة بـ”آداب البكيرية”

بالصور ..التماس يتسبب في هلع وخوف 2000 طالبة بـ”آداب البكيرية”

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حوادث
9
طباعة
بالصور ..التماس يتسبب في هلع وخوف 2000 طالبة بـ”آداب البكيرية”

تسبب التماس كهربائي بسبب زيادة الأحمال الكهربائية بكلية العلوم والآداب في محافظة البكيرية، ظهر اليوم الخميس في هلع وخوف أكثر من 2000 طالبة، حيث تم على الفور إخلاؤهن من المبنى مباشرة إلى مواقف الباصات.

وباشرت فرق الدفاع المدني الموقع على الفور وتم الدخول للكلية والتأكد من الأسباب التي أشارت إلى أنه التماس كهربائي متكرر منذ أسابيع بسبب زيادة الأحمال الكهربائية، ولم يتم حلّه بشكل جيد.

وقد قطعت شركة الكهرباء التيار الكهربائي عن الكلية بالكامل لحين التأكد من سلامة الكلية.
وشهد الحادث تجمعاً كبيراً من مئات الطالبات في الشارع وداخل الأحياء السكنية يتجولن تائهات بعد حالات من الخوف والقلق بعد سماع أصوات الإنذارات.

من جانبهن جددت طالبات الكلية مطالبهن في حل تلك المشكلات الكهربائية التي تهدد أرواحهن وكذلك سوء المبنى وإهمال الصيانة العامة بالمرافق.

كلية 2


شارك الخبر

9 مشاراكات

  1. من بنات الكليه

    المشكله يوم جونا عند المحاظره ماقالو فيه التماس قالو الباصات جن والبوابه انفتحت محد قال فيه التماس والبنات بعضهن جلسن بالقاعه يسولفن اشوي يعني لو انفجر المبنى والبنات جالسات من بيتحمل المسوليه المشكله بكل هدوء وماكان شي صاير يقولون الباصات جن ولاعطون خبر عن الالتماس واظن ان الحديد فيه خطر مع الالتماس لو عطونا خبر من البدايه كان من السلامه مامسكنى الحديد ماغير اقول حسبي الله ونعم الوكيل اهمال زياده روايح كريئه زياده الغلاء بالاسعار من ناحية الكفتيرياء وزياده مبنى متهالك وفوق كل هاذا يقولون اذا صار شي فيكم مانتحمل اي مسوئليه يامسولين الموضوع ماينسكت عنه حطوا نفسكم بمكانا وحسو فينا بلا مكيفات وريحة الحمامأت

  2. الله يحفظنا

  3. خريجه قديمه

    وش الغريب ولا الجديد بالموضوع؟؟؟!!!
    طول عمرها كلية البكيريه فيها التماس وصفارات الانذار شغاله !! ويطفون الانذار ويقولون انذار خاطئ !! شبه أسبوعي انذار خاطئ!!!!! بس الله يبارك بهالأجهزه الجديده والبرامج والتكنلوجيا وصلت اللي ماقدرنا زمان نوصله ونكشفه!!

  4. الله يحفظكم ‘(
    آلحمدلله ع سلامتكم “(

  5. والله م حد كاس فينا غيرك ي الفريدي الله يرفع قدرك

  6. الحمد لله ع سلامتهم

  7. هذي المشكله المفروض يحاسب عليها المسوول عن قسم الصيانه والمفترض يعاقب عليها لماذا ننتظر الى ان تقع الكارثه وتزهق ارواح والسبب اهمال من المسوولين

  8. ترا ماشغوا صفارات الانذار ومااتجولناا في الاحياء

  9. من شفت مبنى الكلية حقهم والتصوير الداخلي يتضح الاهمال من قبل المسئوولين عن الصيانة يجب محاسبة المسئوول حتى لايتكرر ثانية

‎التليقات مغلقة‫.‬




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رفض احتجاج 3 أندية بشأن عدم أهلية مشاركة عمران إلياس

أعلنت لجنة الاستئناف بـ الاتحاد السعودي لـ كرة