أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال

الخميس ٣٠ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٤٨ مساءً
أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال

ترددت أنباء لم تتأكد بعد عن أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف نائب رئيس الهلال محمد الحميداني لمدة عام مع تغريمه مبلغ 300 ألف ريال، بعد التحقيق معه على خلفية ظهوره في مقطع فيديو على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي, يقول فيه “اللي ما هو هلالي العنو والديه”، مما أثار غضب واستياء الوسط الرياضي.

ويتداول أن قرار لجنة الانضباط جاء استناداً إلى المادة 53 من لائحة الانضباط المختصة بعقوبات التحريض والكراهية، حيث اعتبرت تصريحات الحميداني تخض على الكراهية في وسائل الإعلام.

وكان الحميداني عبر عن أسفه الشديد للعبارات التي ظهرت في مقطع الفيديو المشار إليه، وقال: “إنها لا تمثل أخلاقياته، ولا تعبر عن شخصيته بقدر ما هي عدم توفيق في استخدام المفردات في حالةٍ من عدم السيطرة على الموقف وسط الحشود, واختيار الألفاظ المناسبة للتعبير عن رفض أي محاولات لإفساد اللقاء وإشغال الجماهير الهلالية عن دعم فريقها”.

وأبدى الحميداني اعتذاره الشديد، واستعداده التام لأي تبعات تلي ذلك كونه شخصيًا لا يقبل أن يصدر منه مثل ذلك تجاه أي شخص كان حتى لو وصل الأمر لأي عقوبة انضباطية يرى البعض أنه يستحقها، مكررًا أسفه الشديد، ومؤكدًا في الوقت ذاته احترامه للجميع في الوسط الرياضي بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • userName

    hello