أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال

أنباء عن إيقاف نائب رئيس الهلال لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
9585
1
طباعة

ترددت أنباء لم تتأكد بعد عن أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف نائب رئيس الهلال محمد الحميداني لمدة عام مع تغريمه مبلغ 300 ألف ريال، بعد التحقيق معه على خلفية ظهوره في مقطع فيديو على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي, يقول فيه “اللي ما هو هلالي العنو والديه”، مما أثار غضب واستياء الوسط الرياضي.

ويتداول أن قرار لجنة الانضباط جاء استناداً إلى المادة 53 من لائحة الانضباط المختصة بعقوبات التحريض والكراهية، حيث اعتبرت تصريحات الحميداني تخض على الكراهية في وسائل الإعلام.

وكان الحميداني عبر عن أسفه الشديد للعبارات التي ظهرت في مقطع الفيديو المشار إليه، وقال: “إنها لا تمثل أخلاقياته، ولا تعبر عن شخصيته بقدر ما هي عدم توفيق في استخدام المفردات في حالةٍ من عدم السيطرة على الموقف وسط الحشود, واختيار الألفاظ المناسبة للتعبير عن رفض أي محاولات لإفساد اللقاء وإشغال الجماهير الهلالية عن دعم فريقها”.

وأبدى الحميداني اعتذاره الشديد، واستعداده التام لأي تبعات تلي ذلك كونه شخصيًا لا يقبل أن يصدر منه مثل ذلك تجاه أي شخص كان حتى لو وصل الأمر لأي عقوبة انضباطية يرى البعض أنه يستحقها، مكررًا أسفه الشديد، ومؤكدًا في الوقت ذاته احترامه للجميع في الوسط الرياضي بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بمشاركة 100 جهة.. 25 ألف زائر في النسخة الرابعة لملتقى المهنة

أسدلت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الستار