السعوديان “الجزراوي” و”البلوي” ينضمان لقتلى “داعش”

الأحد ١٢ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
السعوديان “الجزراوي” و”البلوي” ينضمان لقتلى “داعش”

ارتفعت وتيرة عدد السعوديين الذين يلقون حتفهم في المعارك الدائرة في العراق وسورية، حيث لقي أمس سعوديان تابعان لتنظيم داعش مصرعهما، أحدهما في العراق – لم يعلن اسمه – قام بعملية انتحارية، واكتفى التنظيم الإرهابي بالإعلان عن كنيته، وقتل الآخر في معارك “عين العرب” (كوباني) وهو عمار مطلق البلوي، وفقا لصحيفة “الحياة”.

وذكر تنظيم داعش الإرهابـــي أن الشاب الســــعودي المكنــى “أبوسميرة الجزراوي” انضم إلى قائمة الانتحاريين، بعد تنفيذه عملية انتحارية في مركز صلاح الدين، حيث فجر نفسه بأربعة أطنان من المواد المتفجرة، مستهدفاً مركزاً في تكريت.

وأرفق البيان الصادر عن مكتب تنظيم “داعش” في محافظة صلاح الدين الصور الأخيرة للانتحاري السعودي، إضافة إلى صور التفجير أثناء العملية، ولم يفصح التنظيم عن اسمه، إلا أنه انضم إلى التنظيم في سورية، وتنقل بين مناطقها، ثم بعد ذلك انتقل إلى العراق.

وفي “عين العرب”، قتل الشاب عمار البلوي، ليلحق بالمقاتلين السعوديين الذين قضوا خلال المواجهات المستمرة منذ سبتمبر الماضي بين داعش والمقاتلين الأكراد، التي نزح بسببها أكثر من 300 ألف شخص، وقتل فيها أكثر من 400 شخص معظمهم من مقاتلي الطرفين.