المفقود الحربي يعود الى ذويه بعد ضياعه يومين بالصحراء

الخميس ٢٣ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
المفقود الحربي يعود الى ذويه بعد ضياعه يومين بالصحراء

لم يكن يعلم العم فايد سهو الحربي ( 65عاما ) أن رحلته الى البر لغرض الصيد ستغيبه عن بيته وذويه يومين كاملين بالصحراء وتنقطع به وسائل الاتصال قبل أن يتم العثور عليه بمنطقة صحراوية تبعد عن الخفجي بحوالي 200 كم .

ووفقاً للمعومات التي حصلت عليها “المواطن” خرج المواطن فايد الحربي في رحلة صيد إلى البر ولم يعود من رحلته لتمر الساعات على عائلته التي تنتظر عودته دون جدوى ، وما كان من عائلته إلا التوجه للابلاغ عن اختفائه لدى الجهات الأمنية .

وبينت معلومات ” المواطن” أن الدوريات الأمنية بالمحافظة باشرت رحلة البحث بالتعاون مع فريق عون التطوعي للانقاذ الذي جهز كامل معداته من سيارات وطائرة وأجهزة خاصة بالبحث واﻹنقاذ للمساهمة بعملية البحث يساندهم مجموعة من الشباب الخفجي المتطوع .

وأضافت المعلومات أنه وبعد يومين شاقين من تمشيط المنطقة الصحراوية تكللت عملية البحث بالنجاح ليتم العثور على المفقود الخفجي بمنطقة صحراوية تسمى (قلمة خالد) تبعد حوالي 200كيلو عن الخفجي ، وهو بصحة جيده، حيث عثر عليه مواطن من أهل الحلال تمام الساعة التاسعة الا ربع من صباح الخميس .
من ناحيته كرم مدير شرطة محافظة الخفجي العميد سعود الشملاني بمكتبه فريق عون التطوعي للانقاذ لجهودهم في العثور على المواطن المفقود.

Screenshot_____-__-__-__-__-__-1 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_1 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_2 Screenshot_____-__-__-__-__-__-1_3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جاسم

    للاسف العم طالع برحله مقناص في اطراف قلمة خالد وليس تائه والوضع عادي جدا بس من بلغ حاس الدنيا فوق تحت وهذه المنطقه قلمة خالد متوفر فيها ماء بنزين اتصال بقاله ويرتادها اغلب البدو من اصحاب الحلال وماله داعي يكبرون عليه السالفه الرجال قانص وشي طبيعي الناس تقنص شهرين متواصله ماعندهم مشكله لو كل من قنص بيبلغ عنه مفقود كان عجز الفريق عن البحث انا لا انفي جهدهم بالعكس مشكورين ورايتهم بيصاء بس زبده الكلام التفريق بين القانص والتائه فقط تقبلو مروري