شاهد.. سعودي استثمر في جزيرة بحرينية وخسر مليار ريال

شاهد.. سعودي استثمر في جزيرة بحرينية وخسر مليار ريال

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
46085
15
طباعة

شرح أحد المستثمرين السعوديين في جزيرة “التوسيز” سابقاً “ديار المحرق” حالياً، والواقعة في مملكة البحرين، مشكلته بعد أن تم سحب استثمار الشركة التي كان يملك جزءاً منها ما أدى لتكبده خسائر تفوق المليار ريال سعودي.

وسرد المستثمر أحمد بن درع، عبر رسالة بعثها لـ”المواطن”، معاناته وزملائه المساهمين، مبيناً أنه تم الاستثمار من قبله في البحرين عام 2005م في جزيرة كانت تعرف سابقاً باسم (التوسيز) التي تسمى حالياً ديار المحرق، حيث منحت الجزيرة لشركة تسويق.

وأضاف: نشرت الشركة أخبارها في صحف البحرين والخليج ولاقت انتشاراً ورواجاً واسعين، وقمنا بشراء جزء منها من أحد الملاك ولكن المفاجأة أن المنحة سحبت بعد ذلك من الملاك وألغي المشروع ثم استبدلت بجزيرة ديار المحرق.

وأردف ابن درع قائلاً: بدأت المشكلة والمعاناة من هنا حيث لم نستطع استعادة مبلغ الاستثمار ولم نتمكن من التملك في الجزيرة.

وأشار في رسالته إلى أنه تم رفع دعوى في المحكمة الثانية بالبحرين عام 2010 حيث قدمت الأوراق والإثباتات التي قيم الخبير على ضوئها تعويضنا بمبلغ مليار وثمانمائة واثنين وعشرين مليون ريال سعودي.

وتابع بالقول: “طلبنا من المحكمة تأجيل النظر في الأضرار المعنوية التي لا تقل بأي حال من الأحوال عن مبلغ الأضرار المادية لعدم استطاعتنا مادياً الاستمرار في دفع تكاليف الرسوم وأتعاب القضية ومصاريفها الباهظة”.

وناشد ابن درع باسمه واسم المساهمين ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة التدخل وإنهاء معاناتهم، مؤكداً أن نظرته الأبوية لن تتركهم في مصير مجهول لمواجهة قدرهم.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :