“مغردون”: بعض النساء نُزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً

“مغردون”: بعض النساء نُزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً

الساعة 5:40 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
14045
5
طباعة

تباينت الردود والتعليقات بين “المتابعين” و”المتابعات”، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حادثة تكرار ضرب الزوجة لزوجها والاعتداء عليه بالضرب أو السب والشتم، فيما أكدوا أن بعض النساء نزعت منهن فطرة “الحياء” تماماً.
وكان من أبرز المعلقين على هاشتاق #سعودية_تضرب_زوجها، المغرد “صالح فقيه” الذي أكد بقوله: “من يرى حال الأزواج في -الآونة الأخيرة- سيشفق عليهم والله، ولا أصدق أن زوجة تتجرأ وتتمادى على زوجها لأجل سبب تافه”، وأيده “عبدالعزيز” قائلاً: “الله لا يبلانا، أنا ماني متخيل كيف بنت تمد يدها على ولد، فكيف بزوجة تمد يدها على زوجها؟”.
وأوضح “الجنوبي” وجهة نظرٍه: “النساء ترجلن في هذا الزمان، وقد نجد أن الزوجة هي التي تصرف على البيت وليس الرجل، فلذلك قد يكون الزوج مجرد اسم عند هذه المرأة”.
فيما أبدى “محمد” استغرابه بالقول: “معقول، ألهذه الدرجة وصلنا؟ أين حقوق الزوج على زوجته وأين كرامته وأين الاحترام المتبادل؛ الذي هو أساس الحياة الزوجية”.
وأيدته المغردة “شوق” مؤكدة بالقول: “وسعودي يضرب زوجته -أيضاً-، فثقافة العنف وعدم التوافق الفكري والنفسي وإرغام المجتمع على استمرار زيجات فاشلة، سببه في زوال الاحترام”.
يُذكر أن زوجة سعودية، قد اعتدت على زوجها للمرة الثانية، إثر رفضه إيصالها للسوق، بالرغم من التعهدات، التي تعهدت على نفسها بعدم التكرار والمعاودة مرة أخرى.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :