مكتب الضمان النسوي بالرياض ينفذ مشروع “إفطار”

مكتب الضمان النسوي بالرياض ينفذ مشروع “إفطار”

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
6755
0
طباعة

يقيم مكتب الضمان النسوي بالرياض، مشروع “الإفطار الصباحي”، الذي تم إعداده من قبل الأسر المنتجة المسجلين في الضمان الاجتماعي، وخصص لهذا المشروع ركن بمقر المكتب لتقديم وجبات الإفطار للموظفات والمراجعات، وذلك بهدف تشجيع هذه الأسر وتسويق منتجاتهن.

وأوضحت أسماء بنت عبدالله الخميس المديرة العامة لمكتب الضمان النسوي بالرياض، أن هذا المشروع يأتي انطلاقاً من الاهتمام بدعم الأسر المنتجة وتشجيعهم، حيث يقوم هذا النشاط بتكليف إحدى الأسر المنتجة المسجلة في الضمان الاجتماعي، بإعداد وجبة الفطور الصباحي على مدى أسبوع، وإتاحة الفرصة للأسر الأخرى بعرض منتوجاتها الغذائية وفق جدولة زمنية أعدها المكتب.

وأشارت “الخميس” إلى أن هذا النشاط يهدف في المقام الأول إلى دعم الأسر المنتجة مادياً ومعنوياً، والإسهام في إيجاد منافذ تسويقية لهم لزيادة دخلهم وتطوير نشاطاتهم.

يذكر أن برنامج “الأسر المنتجة” يعد من منظومة البرامج المساندة والمتمثلة في “المساعدات الضمانية، والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، والمساعدات النقدية لأجل الحقيبة المدرسية، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء والماء، والفرش والتأثيث، والدعم التكميلي، والمشاريع الإنتاجية”، وتقدم وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي هذه البرامج للمستفيدين والمستفيدات كدعم ورافد أساسي للمعاش الضماني.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اللجنة الاقتصادية بالشورى تناقش مشروع نظام المهن الحرة

عقدت لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة إحدى اللجان المتخصصة