أمانة جدة وشركة المياه تنهيان مشكلة حفرة الصرف

الخميس ١٦ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١١:١٦ مساءً
أمانة جدة وشركة المياه تنهيان مشكلة حفرة الصرف

تجاوبت كل من أمانة جدة وشركة المياه الوطنية مع خبر “المواطن” حول وجود حفرة تبعد أمتاراً عن أمانة جدة تهدد سالكي الطريق وتضر السيارات العابرة منه؛ حيث قامت الجهتان صباح اليوم بإنهاء المشكلة.

وقد عبر الأهالي عن فرحتهم بعد حل المشكلة وفك الاختناق المروري الذي سببته الحفرة.

وكان سبب ظهور الحفرة طفح للمياه بخط رئيسي لصرف صحي غير مكتمل التشغيل، حيث قامت شركة المياه الوطنية بإصلاح الطفح وأوكلت مسؤولية سفلتة الحفر إلى بلدية أم السلم التابعة لأمانة جَدة، إلا أن البلدية لم تقم بإنهاء المشكلة، ما أدى لتأخر حل المشكلة قبل أن يتم الاتفاق بين الأمانة وشركة المياه.

FCDXS

dert

asdf

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو ناصر

    كذلك نحن نناشد شركة المياه الوطنية بالاستعجال بالصرف الصحي بضاحية لبن القريبة من مجلس الوزراء ومجلس الشوري وقصر اليمامة والحي الدبلوماسي هذه الضاحية الوقعة على هضبة صلبه تحيط بها وديان لبن واويبر ووادي حنيفة واذا لم يتم الاستعجال بالصرف الصحي وبالوصلات المنزلية سوف تتسرف المياه الي هذه الأودية وقد بدأ التسرب الآن بالجهة الغربية الجنوبية علي أرض الأمير رحمه الله أحمد بن عيدالعزيز وكذلك في الجهة الشرقية شرق شارع نهاوند من الجهة الشمالية بأتجها الدائري الغربي هذه الضاحية نحن سكانها نخجل ممن يسكنها من الدبلوماسيين نظرا لمجاورتها الحي الدبلوماسي من الغرب.

  • حسنون

    لا لا لا …. صراحه قاموا بالواجب … واحنا المواطنيين فرحااااانين مره مره كثييييير انه الامانه والمياه قامت باللي مفروض بعد شكاوي وصيحه .. مبرووووك يا مسؤووولين