ضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضروات بالعاصمة

الخميس ٢٣ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
ضبط حمولتي فواكه و1500 كرتون خضروات بالعاصمة

شنت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية المكونة من فرق الادارة العامة للراحة والسلامة، والإداره العامة للرقابة الشاملة، والإدارة العامة للنظافة، ووحدة الدوريات، والجهات الأمنية المتنوعة عصر أمس الأربعاء أكثر من جولة رقابية على الباعة الجائلين الأجانب، في أحياء منفوحة وطريق الخرج وديراب وبالقرب من مسجد بلال بن رباح.

وصادرت الفرق 1500 كرتون خضروات وفواكه وعدد من البضائع الاخرى، إضافة إلى حمولتي فواكه لمركبتين من نوع “دينا”، حيث تم تسليمها رسميا للجمعيات الخيرية حسب الأنظمة المتبعة.

وأزالت الفرق الميدانية البسطات المخالفة للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسة، والميادين العامة في تلك الأحياء وإجلائها بالكامل.

وتأتي هذه الحملات المتتالية من أمانة منطقة الرياض للحد من المخالفات الصحية من الجائلين الأجانب ورفع المستوى البيئي داخل أحياء العاصمة.

يذكر أن الأنظمة تمنع البيع الجائل واستغلال الأرصفة في ممارسة أنشطة تجارية عشوائية نظراً لعدم معرفة مصدر تلك المعروضات وسهولة تلوثها وتعرضها لدرجات حرارة عالية مما قد يتسبب بأضرار صحية على المستهلك، فضلاً على أنه تشويه للمنظر الحضاري العام للمدينة.

رياض (3)

رياض (4)

رياض (2)