أمير الرياض يطلع على الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج

أمير الرياض يطلع على الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج

الساعة 6:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, ‫خليجي 22‬‎
7020
0
طباعة

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم بمدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر وأمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع وأمين عام الاتحاد السعودي ومدير بطولة كأس الخليج العربي أحمد بن عبدالرحمن الخميس ومدير عام العلاقات العامة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالله الدايل .
وفي بداية الاستقبال اطلع سموه على إيجاز عن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج العربي وآخر التطورات والاستعدادات المعدة لها .
وأكد سموه عمق العلاقات الأخوية والإستراتيجية التي تربط دول الخليج , مشدداً سموه على أهمية ترجمة هذا الترابط من خلال فعاليات ثقافية واجتماعية وتراثية تعبر عن هذه الأخوة بين الشعوب الخليجية .
الجدير بالذكر سيتم الإعلان عن الفعاليات التي تنظمها إمارة منطقة الرياض في بطولة كأس الخليج يوم الأحد مطلع الأسبوع القادم .
حضر الاجتماع عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط المهندس إبراهيم السلطان ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومدير إدارة الضبط الإداري بشرطة الرياض اللواء عيد بن سعد العتيبي ومدير عام إدارة العلاقات العامة والأعلام بالإمارة رياض النقيه .

000-7822286431415285167441


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الفتح يُضيع الفوز على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

أضاع نادي الفتح انتصاره على فريق استقلال خوزستان