التعصب الرياضي يلهب مناقشات اليوم الأخير في منتدى الرياض السادس

السبت ٢٢ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
التعصب الرياضي يلهب مناقشات اليوم الأخير في منتدى الرياض السادس

اختتمت، مساء اليوم السبت، فعاليات معرض ومنتدى الرياض الإعلامي السادس المنظم في فندق الأنتركونتيننتال (قاعة بريدة) بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وكبريات القنوات الفضائية والمؤسسات الإعلامية.

وشهد اليوم الأخير من المعرض والمنتدى حضوراً مكثفاً من مختلف الشرائح التي تجولت في جنبات المعرض للاطلاع على الأجنحة المشاركة فيه إلى جانب حضور الجلسات المقامة على هامش الحدث والتي اتسمت بقوة الطرح من المشاركين فيها وكثافة الحضور خاصة من الجانب الإعلامي.

واختتمت جلسات المعرض بجلسة ساخنة حملت عنوان (البرامج الرياضية بين الإثارة المهنية والتعصب الرياضي) بمشاركة عدد من ألمع مقدمي البرامج الرياضية، ممثلين في سلمان المطيويع مقدم برنامج الملف الأحمر على قناة روتانا خليجية، ووليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري على شاشة (إم بي سي أكشن) بالإضافة إلى المذيع خالد جاسم مقدم برنامج المجلس في قناة الدوري والكأس، وأدار الحوار مقدم البرامج الرياضية محمد العرفج.

وعلى هامش المعرض، قص الدكتور رياض نجم رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع والدكتور فهد الطياش أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود شريط جلسات اليوم الأخير بجلسة حملت عنوان (الإنتاج التلفزيوني السعودي كصناعة بين الواقع والطموح) أدارها سعد المسعود محاضر قسم الإعلام في جامعة الملك سعود.

ولم تقل الجلسة الثانية سخونة عن بقية جلسات اليوم الأخير في ظل توجهها للحديث عن (البرامج الحوارية والاجتماعية والتأثير الإيجابي).

وجاءت سخونة الجلسة من خلال مشاركة الثلاثي الاعلامي علي العلياني مقدم برنامج يا هلا في روتانا خليجية وصلاح الغيدان مقدم برنامج يعطيك خيرها في التلفزيون السعودي وعبدالله المديفر مقدم برنامج لقاء الجمعة في روتانا خليجية، في حين تولى مهمة إدارة دفة الحديث عبدالله الشهري مذيع القناة السعودية الأولى.

وأولت جلسات المنتدى اهتماماً بالغاً بالشباب من خلال جلسة (دور الإعلام في احتواء الشباب)، التي شارك فيها الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود رئيس قسم الإعلام بجامعة الملك سعود والدكتور أسامة النصار أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود والدكتور صالح الدبل مستشار الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة)، وهي الجلسة التي شهدت فصولاً مثيرة من النقاش وسط إدارة للحوار من المذيع عبدالله الشهري.

واستمتع عدد من المشاركين في الحوار وضيوف معرض ومنتدى الرياض الإعلامي السادس بزيارة الأجنحة المشاركة إلى جانب تبادل أطراف الحديث مع الزوار.

في حين كان لطلاب جامعة الملك سعود (قسم الإعلام) وجود مميز للاستفادة من الحدث الذي كان محور اهتمام الأوساط بمختلف اهتماماتها.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (8)