عبدالعزيز قاسم: صور رئيس الهلال آلمتني.. وأناشده بالابتعاد

عبدالعزيز قاسم: صور رئيس الهلال آلمتني.. وأناشده بالابتعاد

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
43315
11
طباعة

عبدالعزيز قاسمطالب الكاتب الصحفي والإعلامي عبدالعزيز قاسم، رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالاستقالة والابتعاد عن الوسط الرياضي الذي لا يستأهل وجوده بينهم.

وقال الإعلامي قاسم: أناشد وأنا المحب لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وكتبت مقالة عنه قبل عامين أشيد بمحافظته؛ أن يعتزل الوسط الرياضي، ويترك هذه الأجواء العطنة.

وأضاف: عبدالرحمن بن مساعد لا يزال في ذاكرتي شاعراً فذاً ورجلاً وطنياً له كثير من القصائد الرائعة، أربأ به أن ينتهي لأن يكون شماتة لصبية وغوغاء ومتعصبة.

وبين الإعلامي قاسم عبر تغريداته في حسابه تويتر: تلقيت في جوالي صوراً لسموه، والله آلمتني جداً، كيف لو رآها أبناؤه وبناته الصغار، أرجوك لأجلنا ولأجل أبنائك غادر الساحة الرياضية فهي لا تستأهلك.

وبين أن مباراة الهلال الأخيرة كشفت عن مدى سوء وضع الساحة الرياضية والتعصب الأعمى الذي يصل إلى القذف والعياذ بالله، ومن كل الأطراف وليس طرفاً واحداً.

وأشار قاسم قائلاً: لا أدعي المثالية، أعرف أن العنصرية تخترق كل العالم ولكن في العالم المتحضر ثمة قوانين رادعة للعنصرية والقذف والتجاور، أطالب بتجريم كل من يسلكها.

وختم قائلاً: أكرر مناشدتي لسمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يغادر هذه الساحة الرياضية، عد لمنبرك الأعلى، كفاك ما قدمت والعاقل يتعظ ويتراجع بشرف الكبار.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

من هنا.. بث مباشر لمباراة الهلال وبيروزي الإيراني

المواطن ـ محمد سلام يلتقي الآن نادي الهلال