في جدة.. عصابة تهرب المخالفين مقابل 4000 ريال

الجمعة ٢٨ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٥٠ مساءً
في جدة.. عصابة تهرب المخالفين مقابل 4000 ريال

ضبطت هيئة جدة عصابة تعمل على تهريب المخالفين إلى المملكة عبر الحدود مقابل مبالغ مالية تصل إلى 4000 ريال للشخص الواحد، إضافة إلى قيامها بإعداد منزل لإيواء المهربين لحين استلام المبالغ منهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي بن عبد الله الشليل أن عدد المقبوض عليهم بلغ 15 شخصًا 5 منهم رجال من جنسية عربية و 8 نساء من جنسية إفريقية وجميعهم تم تهريبهم إلى داخل المملكة بطريقة غير نظامية.

وأضاف: تبين أن المنزل المعد لإيواء المهربين يستخدم لممارسة الفساد، وحيازة واستعمال القات المخدر؛ حيث ضبطت كمية منه، مشيراً إلى أنه تم تحريز المضبوطات وإحالتها مع أطراف القضية إلى جهة الاختصاص لاستكمال ما يلزم بحقهم شرعًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ريح الخزامى الغامدي

    من أمن العقوبه أساء الأدب هذولا عارفين ان أقصى عقوبة سوف تطولهم ترحيلهم والي يهرب والي تمارس الرذيلة والي يسرق والي يأجر من تم تهريبهم على أساس شغالات والحد الجنوبي ماحد عندك تهريب سلاح ومخدرات ومجرمين وباغيات ، وين الجسر العازل وين جنودنا عن هذي المهزلة وين العقوبات الصارمة وين التشهير وين الجلد وين التعزير بهم ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، ومثلهم مئات واكبر دليل الافارقة الي متسدحين على الارصفه في جدة يغسلون السيارات والمتسولين من النساء والاطفال في الشوارع في عز النهار .