“إعلامية خليجي 22” تناقش حقوق البث التلفزيوني

السبت ١٥ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
“إعلامية خليجي 22” تناقش حقوق البث التلفزيوني

عقدت اللجنة الإعلامية الخليجية لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين اجتماعها الثالث في فندق هوليدي إن القصر بمدينة الرياض، برئاسة رجاء الله السلمي وبحضور جميع الأعضاء.

واطلعت اللجنة على تقارير المنسقين الإعلاميين للمباريات وناقشتها، إضافة إلى الاطلاع على محاور الاجتماع.

وشارك في جزء من الاجتماع ممثلو شركة أم بي أن سيلفا (M.P.N SILVA) للحقوق الرياضية التلفزيونية، حيث تمت مناقشة الجوانب المتعلقة بحقوق النقل التلفزيوني في عدة مواقع في ملاعب مباريات دورة كأس الخليج الحالية.

وقد أقرت اللجنة الإعلامية الخليجية، إتاحة الفرصة لجميع وسائل الإعلام للوجود في مقرات الوفود المشاركة في دورة كأس الخليج الحالية بدون “استديوهات ثابتة”، وذلك وفقاً للمادة 12 الفقرة 14 من لائحة دورة كأس الخليج.

كما تم تكليف رئيس الوفد الإعلامي العراقي الدكتور هادي عبدالله أحمد بالإشراف على مسابقة “أفضل صورة تجسد التجمع الخليجي الأخوي” ووضع آلية لجوائز المسابقة، وإعداد اقتراح بشأن عقد اجتماع للشركة الراعية لحقوق النقل التلفزيوني مع رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج عادل البطي ومدير الدورة أحمد الخميس كممثل للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة بمشاركة ثلاثة من رؤساء الوفود الإعلامية الخليجية، وهم رئيس اللجنة الإعلامية السعودية رجاء الله السلمي، ورئيس اللجنة الإعلامية القطرية خالد الكواري، ورئيس اللجنة الإعلامية الإماراتية ناصر اليماحي.

 

D59E6470