بلدي الرياض يستقبل شكاوي سكان العاصمة غدا الثلاثاء

الإثنين ٣ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:١٤ مساءً
بلدي الرياض يستقبل شكاوي سكان العاصمة غدا الثلاثاء

يستقبل المجلس البلدي لمدينة الرياض، شكاوى وملاحظات واقتراحات سكان مدينة الرياض غدا الثلاثاء في مقر المجلس في شارع صلاح الدين الايوبي بحي الملز وهو اليوم المحدد لاستقبال الشكاوى والملاحظات والمقترحات .

وخصص المجلس البلدي الاستاذ خالد العريدي كمسؤول عن استقبال شكاوى المواطنين والمقيمين في مدينة الرياض .

من جانبه، أكد أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس سعد بن حسين الحسين ، أن أعضاء المجلس البلدي يتناوبون وبشكل مستمر على الحضور في مقر المجلس في شارع صلاح الدين الأيوبي بحي الملز, لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين وملاحظاتهم واقتراحاتهم, سواء عن طريق الحضور إلى مقر المجلس أو الاتصال على الأرقام الآتية 0114759992 – 0114759993 أو إرسال فاكس:01147599910114759994–الموقع الإلكترونيwww.rmc.gov.sa–او على البريد الإلكتروني [email protected] –او على حساب المجلس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر (Riyadh_Rmc).

وأشار المهندس سعد الحسين بأن الملاحظات والشكاوى والاقتراحات التي يستقبلها المجلس من قبل المواطنين والمقيمين يتم العمل وبشكل سريع على إنهائها ومعالجتها بعد احالتها للجهات المعنية .

مبينا بان أعضاء المجلس يدونون الملاحظة أو الشكوى أو الاقتراح , ومن ثم يتم التحقق من صحتها ورفعها بشكل عاجل إلى الجهات المختصة لعمل اللازم حيالها .

واضاف قائلا بان المجلس البلدي يقوم وباستمراربمتابعة الجهة المختصة حيال الشكوى أو الملاحظة للتأكد من انتهائها .

مؤكدا بان المجلس البلدي حريص جدا على خدمة كافة المواطنين والمقيمين وتذليل كافة العقبات التي تواجههم .