جماهير الهلال لابن مساعد: الكأس تتعوض لكن خسارتك أنت وش يعوضها؟

الأحد ٢ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٤٦ مساءً
جماهير الهلال لابن مساعد: الكأس تتعوض لكن خسارتك أنت وش يعوضها؟

غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “الحمد لله على كل حال” وذلك في أول رد فعل على خسارة الزعيم الآسيوية في اللقاء الذي جمعه بسيدني الأسترالي مساء أمس السبت في استاد الملك فهد الدولي.

وحاول عدد من المغردين التخفيف عن ابن مساعد، والتقليل من حجم الخسارة فكتب “Ibrahim Al-homuid” يقول: “خسارة الكأس تتعوض يا قائد لكن خسارتك أنت وش يعوضها لا تخلي الجرح جرحين أنت أكبر بطولة بالنسبة لنا”.

وتابع المغرد الهلالي بالقول: “من يعتقد أن الهلال يسقط بسبب بطولة فهو يحلم؛ الهلال تاريخ ومجد مستمر للأبد، أنا فخور باللاعبين والرئيس”.

وقال “عبد العزيز العقلا” موجهاً حديثه لابن مساعد: “شكراً شكراً افتخر فييييييك، الله يعطيك الصحة والعافية ويطول بعمرك”، كما كتب”bandar fahad”: كفيت ووفيت أبا فيصل”.

وعلق “حماك الله يا وطني” قائلاً: “لا يلام المرء بعد اجتهاده والحمد لله على كل حال.. حظاً أوفر وخيرها في غيرها.. صحيح خرج ممثل الوطن ولكن بشرف وفخر ومثل الوطن خير تمثيل”.

وزاد بالقول: “خسر الهلال البطولة بسبب تحكيم ظالم حرمه الفوز.. خرج ممثل الوطن بعد أن مثل الوطن خير تمثيل ورفع رؤوسنا وأسعدنا شكراً سمو الأمير”. واستطرد في تغريدة أخرى: “شكراً سمو الأمير شكراً لإدارة الهلال ولاعبيه وكل منسوبيه فرداً فرداً”.

ومن بين التعليقات المؤثرة ما كتبه “F.i.S” الذي قال: “أقبل جبينك ويديك يا سمو الأمير والله إننا كجمهور لا نعرف كيف نرد لك الجميل على وقفاتك وتضحياتك شكراً من أعماق القلب والقادم أجمل”. وغرد “بعيد المدى” بالقول: “شكراً لك يا غالي وبيض الله وجهك وقدر الله فوق الجميع”. ZAHER AL-SAMMAK”” وشارك قائلاً: “أنت كاسنا وبطولتنا سمو اﻷمير دون مجاملة والله.. منكبر فيك وكل ما بتأمروا علينا منزيد إصرار وعزيمة واحنا معك ﻵخر العمر” ومضى يقول: “ما حدث للهلال مؤامرة واضحة من الاتحاد الآسيوي بدءاً من مباراة الذهاب بحكم إيراني ونهاية بحكم ياباني له تاريخ أسود في كأس العالم”. وكتب “Saad “: شكراً يا أبا فيصل على ما بذلته لنا شكراً لفريقك الجبار وأمدك الله سنين طويلة بصحة وعافية رأيتك بيضاء”. وأضاف: “وبإذن الله أن القادم أجمل بكثير وسنفرح سويًا في المستقبل ثق تمام الثقة أن جماهير الهلال خلفك مهما زادت المحن ومهما حدث حفظك الله”.

يشار إلى أن عشاق الهلال كانوا قد دشنوا هاشتاق (#شكراً_عبدالرحمن_بن_مساعد) للتعبير عن فخرهم واعتزازهم برئيس النادي، وذلك بعد هزيمة أمس أمام سيدني وكتب “بصمة هلالي” يقول: “شكراً يا من جعلت من الهلال منظومة رياضية اجتماعية ثقافية متكاملة نسأل الله يعوضك ويعوضنا خيراً من هذه البطولة يا رب.. قبلة كبر السماء نطبعها على جبينك”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اتمنى هزيمة الهلال

    هههههههههه
    اما بحجم السماء
    من هذا الحال و اردا

  • ملكي حقيقي

    انا اهلاوي وافتخر ولكن احترم الاخرين واقول للهلال ليست نهاية المطاف
    وللامير عبدالرحمن انت واحد من افضل الرؤساء الذين مروا على الكرة السعودية ولا يلام المرء بعد اجتهاد سموك ابن اسرة عريقة مشهود لكم بحب الخير للوطن وللشعب فأرجو منك لا تهتم للأراء الاخرى واصمد فأن مع العسر يسرا

  • هلالية

    الهلال مهما خسر يبقى رمز القوة فلماذا الحزن وأنتم أبطال لقد كُنْتُمْ تملكون طوال٩٠ دقيقة الملعب أنتم من إستحوذ على اللعب فشكرا لكم والله حسيب على الظالم الياباني قسم ظالم فهناك بطولات قادمة ننتظرها منكم يا الهلال فشكراللهلال ومن وقف بجانبه

  • غرامه العمري

    الهلال لعب مباراة جميله جدآ بس الظالم الحكم الله لا يوفقه وحسبنا الله عليه والهلال المفروض كان يفوز وكان له ضربات جزاء واضح مثل عين الشمس بس الحكم حسبنا الله عليه ضيعنا منها كلنا مع رئيس الهلال وفريق الهلال ونعوذ باالله من الحاسدين الذين يكرهون الهلال وما توفيقنا الا باالله الهلال ماأنهزم الهلال قدم مباراة حلوه ولا كان الحكم ضيع علينا ضربات جزاء كثيرة