​بالصور 400 هدية للإعلاميين المشاركين في تغطية خليجي 22

الأربعاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٣٧ مساءً
​بالصور 400 هدية للإعلاميين المشاركين في تغطية خليجي 22

كرمت اللجنة الإعلامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم ظهر اليوم رؤساء الوفود الإعلامية الخليجية المشاركة في الدورة، خلال الحفل الذي أقامته بالمركز الإعلامي الرئيس في فندق الهوليدي إن “القصر” بمدينة الرياض، بحضور العديد من كبار الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام الخليجية.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس اللجنة الإعلامية رجاء الله السلمي رحب من خلالها بكافة الحضور من الزملاء الخليجيين والعرب الموجودين لتغطية الدورة، مشيداً بالوجود الكثيف للإعلاميين، الذي يعد أحد الأهداف السامية لدورات كأس الخليج، مقدماً شكره لكافة وسائل الإعلام التي بذلت جهوداً كبيرة لإظهار دورة الخليج بالشكل الذي يتطلع إليه الجميع.

كما أشاد السلمي خلال الحفل التكريمي بالجهود المبذولة من قبل الزملاء في اللجنة الإعلامية والتي ساهمت في إنجاح البطولة من هذا الجانب، متمنياً أن يستمر هذا التفوق حتى انتهاء هذا العرس الخليجي، ثم قدم عبدالرحمن الأحمري فقرة خاصة بتقليد المشاهير لاقت استحسان الجميع.

عقب ذلك سلم رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ رجاء الله السلمي الهدايا التذكارية لرؤساء الوفود الإعلامية الخليجية إضافة إلى أكثر من 400 هدية للإعلاميين, ثم التقطت صور جماعية للمكرمين مع الحضور.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21