​​​فتح باب التسجيل في برنامج التدريب العسكري للدفعة 31

السبت ٢٢ نوفمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٧ مساءً
​​​فتح باب التسجيل في برنامج التدريب العسكري للدفعة 31

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال موقعها الإلكتروني، فتح باب التسجيل ببرنامج التدريب العسكري المهني لـ”الدفعة 31″ من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأوضح مدير معهد التدريب العسكري المهني بالرياض المهندس بدر بن عبدالواحد، أنه يجب على المتقدم للبرنامج أن يكون سعودي الجنسية، حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يجتاز شروط القبول والكشف الطبي.

وأضاف المهندس بدر بن عبدالواحد أن مدة البرنامج سنة واحدة مقسمة على ثلاثة فصول كل فصل مكون من 13 أسبوعاً، ويشتمل على 13 تخصّصاً موزعة على أربعة أقسام هي: قسم تقنية الحاسب الآلي (البرمجيات، الدعم الفني، والشبكات)، وقسم التقنية الميكانيكية (محركات ومركبات، ميكانيكا عامة، تبريد وتكييف)، وقسم التقنية الكهربائية (آلات كهربائية، تمديدات كهربائية، اتصالات، إلكترونيات)، وقسم التقنية الإدارية (أعمال مكتبية، إدارة مستودعات، محاسبة).

وأشار “عبدالواحد” إلى أن المتدرب يحصل على شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصّص من المؤسسة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية، كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية، كما أن المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية، إضافة إلى مكافأة شهرية بمتوسط قدره 700 ريال، وللاستفسار والتسجيل في البرنامج يُرجى زيارة موقع الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك على الشبكة العنكبوتية jtp.tvtc.gov.sa أو عبر الهاتف المباشر 0112462676 / 0112466000 تحويلة 2666.

الجدير بالذكر أن البرنامج يضم أطرافاً مشاركة، هي: وزارة الدفاع والطيران، ووزارة الداخلية، ووزارة الحرس الوطني، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.​

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جودي

    ياقع لنا مقعد شاغر نبي برمجيات