تعثر ترميم مدرسة جعفر بن أبي طالب بـ”بارق” يرهق الطلاب

تعثر ترميم مدرسة جعفر بن أبي طالب بـ”بارق” يرهق الطلاب

الساعة 9:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8890
3
طباعة

أعرب عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة جعفر بن أبي طالب، ومتوسطة الإمام النووي، وبرامج التربية الخاصة ببارق، عن استيائهم بسبب تعثر مشروع ترميم المدرسة، والذي كان من المقرر الانتهاء منه خلال ثلاثة أشهر منذ بدء العمل فيه.
وبيّن أولياء الأمور، أن أعمال الترميم بالمدرسة بدأت منذ شهر شعبان الماضي للعام 1435هـ؛ ولكن مراحل العمل بها تسير ببطء شديد.
وعلمت “المواطن”، أن السبب وراء ذلك يعود لعدم الالتزام بصرف مستحقات المقاول من الدفعات والتي كان من المقرر تسليمها له منذ بداية العمل بمشروع الترميم، وكذلك عدم المتابعة من قبل قسم المباني بإدارة تعليم محايل عسير.
وأوضح أولياء الأمور أن إدارة التربية والتعليم بمحايل عسير قامت بنقل المدرسة لمبنى مدرسة الإحسان للتحفيظ، الذي هو الآخر يعاني من قِدَم مبناه وتهالكه، وتم تغيير فترة الدوام للطلاب لتصبح فترة مسائية بعد أن تعثر ترميم المدرسة، مما شق على الطلاب، بالإضافة لتأثرهم النفسي وتأثر مستواهم العلمي والتحصيلي.
وطالب أولياء الأمور، بالتدخل العاجل من مسؤولي وزارة التربية والتعليم لمتابعة تنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن، وذلك بسحب المشروع المتعثر من المقاول وتكليف مقاول آخر وإكمال ما تبقى من العمل، وإيجاد حلول سريعة وجذرية، لإنهاء معاناتهم.

تعثر مشروع مدرسة جعفر بن أبي طالب (2)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة وفاه القارئ الإندونيسي جعفر عبدالرحمن آثناء تلاوة القرآن

حُسن الخاتمة، غاية يتمناها كل مسلم، ويدعو بها