خطأ طبي قتل “سولاف” بنجران.. والمستشفى: ما هو المطلوب منا؟!

الأربعاء ٢٤ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٣ مساءً
خطأ طبي قتل “سولاف” بنجران.. والمستشفى: ما هو المطلوب منا؟!

تحدث المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده زبيدي بفوقية، عبر برنامج “الثامنة”، وذلك في تعليقه على حادثة وفاة الطفلة سولاف، بسبب خطأ طبي.

وكان وزير الصحة كلف بتكوين لجنة للتحقيق في القضية، وقال زبيدي: “ماهو المطلوب منا الآن؟”

وواصل زبيدي استعلاءه بالقول إن “المستشفى إذا كان له حق في قضية وفاة الطفلة فسوف يأخذه” نافياً وجود تلاعب بالتقرير الطبي للطفلة”.

من جهته، أكد والد الطفلة أن الطبيب المشرف على حالة طفلته الفقيدة أخبره أن طفلته بحاجة ماسة لإجراء عملية بعد بلعها خاتماً، مبيناً أن الطبيب أبلغه أن العملية بسيطة ولن تؤثر في شيء.

وأشار والد الطفلة إلى أنه بعد العملية أوضح الطبيب أنهم وهم يعملون على استخراج الخاتم جرحوا المريء وزادت حالتها سوءاً، ما تسبب في وفاتها، مؤكداً أن إدارة المستشفى رفضت ترحيل طفلته لمستشفيات أخرى، وذكروا له أن الأمر مطمئن وإذا أردتم ترحيلها فالمسؤولية على أسرتها.

وأكد والد الطفلة أن إدارة المستشفى تلاعبت في التقرير الطبي بعد وفاة الطفلة، حيث كتبت في البداية أن الوفاة كانت بسبب “سوء الحظ”، ثم عدلوها إلى كلمات أخرى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام حمودي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    غابت الرقابه ومات الضمير
    ياجعلنا نشوفها بعيالهم يارب لكل من تمادى وادى الى قتل الطفله
    الله يورينا فيكم يوم ولا العقاب ماينفع مع الحيوانات قتل نفس بغير حق حرررام
    الله يجبر قلب امها يارب

  • الرهاوي

    حسبنا الله ونعم الوكيل. .ناس لاتخاذ الله. . بسبب سوء الحظ.

  • متابع

    المطلوب ياطويل العمر فضح الفساد واهله كما اتضح في برنامج الثامنه المدير عليه الكثير من الاخطاء والفوقيه والدوله ماحطته في ذا المكان الا لخدمة الناس ومفروض قبل مااحد يشتكي في قضيه يكون هو المبادر في اتخاذ الاجراءات الكفيله بتصحيح المسار ولكنه المستفيد لانه يملك حسب ماظهر في الثامنه مستوصفات ومراكز صحيه يديرها مااظن انه سيعطي لعمل الدوله اي قيمه مادام عنده شغل خاص فرغوه لعمله وحطوا واحد يهتم بشؤن المرضي

  • بنت نجران٥٥٥٥

    هذه بنت اخت صديقتي حسبي الله ماتت والسبب خطاء طبي

  • بنت نجران٥٥٥٥

    وخاتم