محافظ الخفجي يوجه باستغلال طاقات الشباب في العمل الأهلي

الأحد ٢٨ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٨ مساءً
محافظ الخفجي يوجه باستغلال طاقات الشباب في العمل الأهلي

قام مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخفجي الجديد، ممثلاً برئيس المجلس وأعضائه بزيارة لمحافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد المعتمد من قبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بناء على قرار ذي الرقم ٤٩٠٣ وتاريخ ١٣ محرم ١٤٣٦هـ.

وأحاط المجلس الجديد المحافظ بأسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد، المكون من 11 عضواً، كما استعرض أعضاء مجلس الإدارة برامج وأهداف لجنة التنمية الاجتماعية ودورها في خدمة المجتمع وعزمهم على تحقيق التنمية الاجتماعية بالمحافظة والمشاركة الفاعلة في صناعة واقع أفضل للمجتمع.

من جانبه، ثمّن محافظ الخفجي جهود لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخفجي ودورها الاجتماعي في خدمة المحافظة، مشدداً على ضرورة تعزيز وتكثيف البرامج التي تخدم المحافظة، مبدياً تعاونه التام في سبيل تذليل المعوقات في سبيل خدمة المجتمع.

وأوصى “الهزاع” بإعطاء فرص شاملة ومستدامة لإرادة الشباب وقدرتهم ومشاركتهم الفاعلة في صناعة واقع أفضل لهم ولمجتمعاتهم والتأكيد على أهمية صيانة كيان الأسرة، باعتبارها نواة للمجتمع وركيزة من ركائز التنمية والاستقرار الاجتماعي، إضافةً إلى الاهتمام ببرامج التدريب والتأهيل للمرأة في المحافظة حتى تكون لبنة بناء في المجتمع، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفار

    الحمد لله انه وجه وإلا كان الشباب مُّلاَقُوا وظائف

    يا اخوان الطرح الاعلامي الأثري التقليدي لم يعد يجدي بل ينفر القارئ