أمير مكة: النمو الاقتصادي مستمر بتكامل القطاعين العام والخاص

الخميس ٢٥ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:١٧ مساءً
أمير مكة: النمو الاقتصادي مستمر بتكامل القطاعين العام والخاص

رفع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة- الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين “حفظهم الله”، وذلك بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة لهذا العام.
وأكد أن الميزانية الجديدة تؤكد استمرار الإنفاق لدعم التنمية الشاملة والمتوازنة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإيجاد مزيد من الفرص الوظيفية لهم بالقطاعين العام والخاص.
ونوه أمير مكة بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين بالحرص على كل ما من شأنه خدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم والتنفيذ الدقيق والكفء لبرامج ومشاريع الميزانية، مشيراً إلى أن النمو الاقتصادي سيستمر مدفوعاً بنشاط القطاع الخاص واستمرار تعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص ومواصلة تحسين أداء القطاع الحكومي وتطوير التعليم باعتباره أساس التنمية ومعالجة اختلالات سوق العمل لمزيد من فرص العمل للمواطنين والتنمية المتوازنة بين المناطق والاستخدام الأمثل للموارد.
وقال الأمير مشعل بن عبدالله: إن القيادة الرشيدة ومنذ تأسيس المملكة وهي تعمل لخدمة الوطن والمواطن وتوفير كل ما يتم الاحتياج إليه من المشروعات في مختلف المناطق بما تضمه من المحافظات والمراكز، مبيناً حرص خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله” على مواصلة تنفيذ المشروعات التنموية لما يحقق التطلعات.
وأضاف: “أن الميزانية العامة للدولة تضمنت الكثير من مشروعات الخير والتي ستكون إضافة إلى ما تشهده المملكة من إنجازات هدفها راحة المواطن أينما كان، مؤكداً حرص القيادة على متابعة تنفيذ ما يتم اعتماده بكل دقة من القائمين على الجهات المعنية للاستفادة الكاملة منها باعتبار المواطن هو محور التنمية وأن ما يتحقق لخدمته بالمقام الأول”.
وأبان أن منطقة مكة المكرمة ستشهد مشروعات تنموية هدفها خدمة الأراضي المقدسة وتحقيق المزيد لخدمة الحاج والمعتمر إضافة إلى خدمة محافظات المنطقة وسنعمل جادين لما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.