برج جامعة جازان يتوهج بصورة الملك عرفاناً بدعمه

الثلاثاء ٢ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٤٩ مساءً
برج جامعة جازان يتوهج بصورة الملك عرفاناً بدعمه

بدأت جامعة جازان تجني ثمار الدعم الذي تلقاه من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وحكومته الرشيدة وذلك بانتهاء العديد من مشاريع المدينة الجامعية التي تقع على مساحة 9 ملايين متر مربع على ساحل البحر.
وأوضح مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، أن خادم الحرمين الشريفين قد تفضل حفظه الله بتدشين مشاريع المرحلة الأولى التي ضمت افتتاح عدد من الكليات إلى جانب إسكان الطلاب وإسكان أعضاء هيئة التدريس وغيرها.
وأضاف “آل هيازع” أن عدداً من مشاريع المرحلة الثانية التي وضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين تسير في مراحل إنجازها وفق الجداول الزمنية المحددة وأنها قاربت على الانتهاء.

من جهته أوضح المشرف على الشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسين دغريري، أن برج الإدارة العليا يعد تحفة معمارية وعلامة تنموية فارقة في سماء جازان، مضيفاً أنه تم في الأيام القليلة الماضية توقيع عقد تأثيث وتجهيز البرج بمبلغ يقارب 20 مليون ريال.
وأوضح “الدغريري” أن إدارة الجامعة وعدداً من العمادات والإدارات ستنتقل لبرج الجامعة في غضون أشهر، مشيراً إلى أن مشروع البرج الجامعي يعد واحداً من أهم التحف الهندسية التي تتميز بروعة التصميم وبإطلالته الساحرة على ساحل البحر الأحمر بارتفاع تجاوز الـ100 م وبارتفاع 18 طابقاً وبهيكل خرساني مسلح من الفولاذ وبتصميم معماري حديث.
ولفت “الدغريري” إلى أن برج الإدارة سيوفر منظومة إدارية متكاملة ستحقق مزيداً من النجاح الإداري لما يمثله من بيئة إدارية متكاملة، مضيفاً أنه روعي عند تأثيث المبنى توفير واختيار أحدث وأجود الأثاث المكتبي الذي سيوفر بيئة عمل متطورة، وأنه تم التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة بالأثاث المكتبي تحت إشراف مكتب تصميم داخلي متخصص.

برج جامعة جازان (3)

برج جامعة جازان (4)

برج جامعة جازان (1)