بالصور .. “السديري” يتفقد الخيمة الدعوية بـمهرجان جازان

السبت ١٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
بالصور .. “السديري” يتفقد الخيمة الدعوية بـمهرجان جازان

قام فضيلة الشيخ الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد مساء أمس ، بجولة تفقدية للخيمة الدعوية المصاحبة لمهرجان جازان الشتوي والمقامة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة في فرع الوزارة بجازان
وأطلع خلالها على سير العمل وكافة التجهيزات المعدة لإستقبال الزوار اعتباراً من اليوم السبت .
وشملت الجولة كامل المواقع المنجزة والمسلمة للجهات الحكومية داخل الخيمة وكذلك المواقع الخاصة بفرع الوزارة فيما استمع لشرح مفصل لما تحوي الخيمة الدعوية من مناشط دعوية وتوعوية .
وكان في إستقباله فضيلة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بجازان وعدد من مدراء الإدارات التابعة لفرع الوزارة بجازان.
وأشار الحازمي إلى أن فرع الوزارة سمحت بمشاركة أكثر من عشرين جهة حكومية بالخيمة الدعوية لتقدم مالديها من برامج ومطبوعات توعوية تبث روح الأمن الفكري بين المواطنين والزوار .
وأعرب السديري عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على الدعم غير المحدود الذي يقدمونه وتسخيرهم كل الإمكانات لخدمة هذا البلد المعطاء.
وأبدى فضيلته في تصريح صحفي عقب الجولة ارتياحه بما شاهده خلال الزيارة من الإمكانات البشرية المؤهلة التي تعمل بروح الفريق الواحد وبكل جهد وإخلاص .
كما قدم المدير التنفيذي لبرنامج التوعية باضرار القات الشيخ جابر الودعاني هدية أعرب من خلالها عن سروره بما تحضى به البرامج الدعوية من إهتمام ودعم .

 

جازان2 دعوي2 دعوي4 دعوي6