بالصور.. سلطان بن سلمان يتفقد الفنادق والوحدات السكنية في الهدا

الخميس ١٥ يناير ٢٠١٥ الساعة ٦:٢٢ مساءً
بالصور.. سلطان بن سلمان يتفقد الفنادق والوحدات السكنية في الهدا

فوجىء عاملون في الوحدات والشقق السكنية في منطقة الهدا في الطائف بصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز أمامهم يسأل عن جوهزية الأماكن التي يعملون فيها لاستقبال السياح خلال اجازة منتصف العام الدراسي والتي تنطلق اليوم.
وتحول رئيس الهيئة في أكثر من وحدة وشقة سكنية وغرف فندقية حيث ناقش القائمين على هذه الوحدات السكنية عن استعدادتهم وجاهزيتهم وانصت لطلباتهم التي انحصرت في ضرورة توفير المزيد من التدريب والتأهيل للعاملين في مختلف مفاصل العملية الفندقية الى جانب توفير الدعم لاستمرار السياحة طوال العام.
وناقش سمو رئيس الهيئة المسئولين عن نسب التوطين في هذه الوحدات داعيا لان تكون للفرص الوظيفية متاحة للجميع ليس في الاستقبال فقط بل في جميع المواقع من ضيافة وخدمات واستقبال.
وأظهرت الجولة وجود غدد من الشباب السعودي العامل في القطاع حيث عبروا عن اعتزازهم بدور الهيئة وقدرتها في خلق مناخ صحي جاذب للموظفين الى جانب المتابعة والمراقبة والدعم من قبل برنامج تكامل الذي تشرف عليه هيئة السياحة والاثار.
ووجه سمو رئيس الهيئة بضرورة عقد ملتقى دوري يحضره جميع مدراء الفنادق ويتخلله ورش عمل لتبادل الخبرات واحداث نقلات حقيقية في القطاع الفندقي، كما وجه باستمرار برامج التدريب للعاملين والدخول في شراكات مع ارقى بيوت الخبرة العالمية في مجال الضيافة .
والتقى سمو رئيس الهيئة نزلاء الوحدات السكنية والغرف الفندقية واستمع لملاحظاتهم وآرائهم متعهدا بالعمل على حسمها وتحقيق ما يتطلعون اليه، واستمع ايضا لاراء نزلاء بعض الفنادق على حملة الحجز المبكر لإجازة منتصف العام التي اطلقتها الهيئة وتابعها اكثر من مليون شخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (2)

unnamed (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو مجمد

    يا سمو الأمير ياريت زرت شقق حي مسره وشفت مستوى الخدمات المتدني والأسعار الخيالية يوم بعد يوم والعماله الوافده أنواع الجنسيات التي تتلاعب بالناس ولا تراعي مشاعر الناس يصل المسافر 4 أو 5 فجرا فجعل بين أمرين تدفع 500 ريال إلى الساعه 3 عصرا أو يقول لا استطيع اعطيك شقه إلا بعد الساعه السابعه ثم يقول أسعارنا محدده من هيئة السياحه ولا حسيب ولا رقيب ثم كل يوم يزيد على السائح المبلغ يقول حسب الاقبال والأمانة والبلديات غافلون أو يعلمون ويتجاهلون عن حماية الزائرين بصراحه شي مخجل ..

  • تركي

    أمانة الطائف يجب أن تراقب وتشدد عليهم والله العظيم وسوف ازود صحيفة المواطن بمقطع فيديو عن عمالة حارسه وسائقين لافراد تقوم با استغلال الحدائق العامه وتضع فيها العاب متنوعه ومراجيح مختلفه وكل خمس دقائق للأطفال من 5 ريال و 10 ريال. ويا نائم لك الله ..

  • احمد

    صح يبوجارالله انت واحمد وعباس هههههه