“بدون شك” يكشف تفاصيل قصة بتر عضو ذكري لمعاق

الأربعاء ٢١ يناير ٢٠١٥ الساعة ٦:٤٠ مساءً
“بدون شك” يكشف تفاصيل قصة بتر عضو ذكري لمعاق

يكشف برنامج “بدون شك” عن تفاصيل قصة معاق تعرض لقطع عضوه الذكري على يد العاملين في الشركة المعنية لرعايته في مركز التأهيل الشامل بمحافظة جدة، ما تسبب إلى تدخل جراحي نتج عنه 14 غرزة جراحية.
ويستعرض مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد و خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي في حلقة الخميس المقبل كافة الأحداث الذي تعرض لها نزيل مركز التأهيل الشامل, وكيف تعاملت وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات الأمنية مع الحادث حتى الآن.
وسيحمل الجزء الثاني من البرنامج عرض عدد من القضايا التي طرحها البرنامج خلال موسمه الأول، من معاناة أهالي حي العزيزية المتشكلة برداءة الطرق وسوء تصريف المجاري وستعرض الحلقة الحلول التي توصل لها البرنامج على أرض الواقع , كما سيكون هناك متابعة خاصة لمستشفى نمرة المتعثر منذ 13 عام بعدما أستعرض البرنامج قبل فترة معاناتهم في تأخير افتتاحه وستحمل الحلقة متابعة من داخل المستشفى بعدما تم افتتاحه بشكل رسمي وأيضاً واصل البرنامج متابعة القضايا الأخرى حتى عادت الحقوق لأصحابها .
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني لدعم أي قضية قانونية وبحثها بالطرق القانونية حيث يهدف البرنامج الى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة .
الجدير بالذكر بأن البرنامج يعرض كل خميس في الثامنة مساءاً ويعاد ظهر الجمعة .