بلدي الشمالية يوصي بتسمية شوارع بأسماء شهداء الوطن

بلدي الشمالية يوصي بتسمية شوارع بأسماء شهداء الوطن

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3330
0
طباعة

أدان المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية الاعتداء الإرهابيّ الإجراميّ الّذي استهدف الحدود الشّمالية للمملكة العربيّة السّعوديّة, والذي قام به فئة حاقدة على الوطن في مركز سويف بجديدة عرعر .
وأكد المجلس في جلسته رقم 51 إن هذا العمل الإرهابي المنافي لتعاليم الشريعة الإسلامية، وقيم المجتمع ، يستهدف النيل من تراب الوطن و أمنه واستقراره و لحمه أبناءه المخلصين .الذين أفنوا حياتهم من أجل الذود عن حياض الوطن وحماية مكتسباته.
ورفع المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية أحر التعازي للقيادة ولأهالي الشهداء في من استشهدوا على حدود الوطن من رجال أمننا المخلصين ،
ودعا المجلس أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، و ولي عهده الأمين، و ولي ولي العهد – حفظهم الله – من كل مكروه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن، والأمان، والاطمئنان.
من جانبه تقدم المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية بورقة عمل رسمية تتضمن مقترح تسمية ثلاثة شوارع رئيسية في مدينة عرعر بأسماء شهداء الواجب إضافة إلى تسمية ميدان باسم ميدان الشهداء وذلك تنفيذا للأمر السامي الكريم القاضي بتسمية الشوارع التي تقع في مواقع جيدة بأسماء شهداء الواجب من مختلف الرتب العسكرية الذين استشهدوا أثناء أدائهم للواجب.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

محافظ ومشائخ وأهالي النماص يشيدون بالأوامر الملكية ويرحبون بنائب أمير عسير

عبر محافظ النماص ومشائخ وأهالي محافظة النماص عن