’’كوريا الجنوبية‘‘ تكسر شوكة ’’استراليا‘‘

’’كوريا الجنوبية‘‘ تكسر شوكة ’’استراليا‘‘

الساعة 3:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
4110
0
طباعة

فجرت’’ كوريا الجنوبية‘‘ المفاجأة وضرب بمعظم التوقعات وأوقف انطلاقة نظيره المنتخب ’’الأسترالي‘‘ في بطولة كأس أسيا 2015 في ’’استراليا‘‘ وتغلبت ’’كوريا الجنوبية‘‘ على ’’استراليا ‘‘ (1_0) ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بالدور الأول للبطولة.

المنتخب ’’الكوري‘‘ الذي باغت منافسه بهجوم ضاغط في الدقائق الأولى من المباراة ولكن الدفاع ’’الأسترالي‘‘ تصدى للمحاولات ’’الكورية‘‘ قبل أن يبدأ أصحاب الأرض محاولات البحث عن الهدف الأول في المباراة.

وحاصر لاعبو المنتخب ’’الاسترالي‘‘ المنتخب ’’الكوري‘‘ داخل وحول منطقة الجزاء معظم الوقت كما راوغ ناثان بيرنز الدفاع الكوري وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ’’الكوري‘‘ تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركنية لم تستغل جيدا ،المباراة التي أسفرت المحاولات’’ الكورية‘‘ عن هدف التقدم اثر هجمة منظمة من الناحية اليسرى وتمريرة عرضية زاحفة لعبها لي كيون هو من داخل حدود المنطقة ولمسها زميله لي جونج هيوب لحظة تقدم الحارس لتتهادى الكرة من تحت يدي الحارس إلى داخل المرمى.

’’استراليا‘‘ التي أثارها الهدف ’’الكوري ‘‘ بعد اندفع لاعبوه في الهجوم بحثا عن التعادل، المنتخب ’’الكوري ‘‘الذي شكل خطورة من الهجمات المرتدة السريعة دون هز الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب ’’الكوري‘‘ (1_0).

المنتخب الكوري الذي فاجأ منافسه بمواصلة الهجوم في الشوط الثاني وكاد الفريق يعزز تقدمه أكثر من مرة ولكن الحظ عانده ،وسارت الفترة المتبقية من المباراة على وتيرة واحدة حيث الهجوم المكثف من المنتخب ’’الأسترالي‘‘ بحثا عن هدف التعادل الذي كان كافيا ليمنح الفريق صدارة المجموعة ولكن الفريق فشل في إحرازه.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شروط جديدة للحصول على جنسية استراليا

بالرغم من أنها إحدى الوجهات العالمية التي تجذب