القوس: “ديجاو” يحصل على الجنسية الفلسطينية وكواك يرحل عن الهلال

الخميس ١ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
القوس: “ديجاو” يحصل على الجنسية الفلسطينية وكواك يرحل عن الهلال

أكد الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي “بتال القوس” أن اللاعب البرازيلي ديجاو -مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- سيحصل على الجنسية الفلسطينية قريباً، ليتمكن الفريق من الاستفادة من خدماته كلاعب آسيوي لإفساح المجال للإدارة الهلالية في التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً منه، كما أشار أيضاً إلى رحيل اللاعب الكوري كواك عن صفوف الزعيم.

القوس غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: “ديجاو.. فلسطيني قريباً.. اقترب من الحصول على جواز فلسطيني يمكنه من اللعب كآسيوي.. بوهته ما تمشي فلسطيني.. كواك آوت ” وتابع: ” قانون الاتحاد الآسيوي: إذا حصل أي لاعب على جنسية آسيوية لا يسجل بها كلاعب آسيوي إلا بعد مرور عام على حصوله عليها”.

واختتم القوس تغريداته بالإشارة إلى أحد الحلول التي قد تسلكها إدارة الهلال لتسجيل ديجاو كلاعب آسيوي دون الحاجة لانتظار عام، حيث قال: “ويمكن تجاوز هذا الشرط بتسجيل الجواز بتاريخ سابق قبل عام كما تفعل أغلب الأندية الخليجية التي حصل فيها برازيليون على جوازات فلسطينية”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هلالي جداً

    يالبيه يالزعيم بحول ربي راح تبيضون وجهنا. . نثق بكم . وخلو عنكم النصر الفقر وكحيلان خبيلان ههههههههههههه لا بعدهم محتفلين بكأس ولي العهد والدوري الحمدلله على نعمة الهلال بس ههههههههههههههههههههههههه المهم والله ي زعماء أنكم كفوا وناطرينكم على أحر من الجمرررررررر. …هلالي جددددددا

  • عبدالعزيز القحطاني

    من هو اللي سرب هالخبر لبتال وأشكاله ، ما ضيع الهلال
    إلا تسريب الأخبار لمثل هالاشكال من العام الماضي

  • الذهب الأزرق

    برافو صراحه وصلكم غضبنا فرأينا بداية أفعالكم استمروا فنحن خلفكم بالأفعال لا بالأقوال عندما تصيبون فنحن معكم وعندما تخطئون نقف ضد عملكم وندعمكم من أجل الكيان….

  • غير معروف

    اما كواك بيروح قهر اه يا قلبي