بلدي الشمالية يوصي بتسمية شوارع بأسماء شهداء الوطن

الثلاثاء ٦ يناير ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٧ مساءً
بلدي الشمالية يوصي بتسمية شوارع بأسماء شهداء الوطن

أدان المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية الاعتداء الإرهابيّ الإجراميّ الّذي استهدف الحدود الشّمالية للمملكة العربيّة السّعوديّة, والذي قام به فئة حاقدة على الوطن في مركز سويف بجديدة عرعر .
وأكد المجلس في جلسته رقم 51 إن هذا العمل الإرهابي المنافي لتعاليم الشريعة الإسلامية، وقيم المجتمع ، يستهدف النيل من تراب الوطن و أمنه واستقراره و لحمه أبناءه المخلصين .الذين أفنوا حياتهم من أجل الذود عن حياض الوطن وحماية مكتسباته.
ورفع المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية أحر التعازي للقيادة ولأهالي الشهداء في من استشهدوا على حدود الوطن من رجال أمننا المخلصين ،
ودعا المجلس أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، و ولي عهده الأمين، و ولي ولي العهد – حفظهم الله – من كل مكروه، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن، والأمان، والاطمئنان.
من جانبه تقدم المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية بورقة عمل رسمية تتضمن مقترح تسمية ثلاثة شوارع رئيسية في مدينة عرعر بأسماء شهداء الواجب إضافة إلى تسمية ميدان باسم ميدان الشهداء وذلك تنفيذا للأمر السامي الكريم القاضي بتسمية الشوارع التي تقع في مواقع جيدة بأسماء شهداء الواجب من مختلف الرتب العسكرية الذين استشهدوا أثناء أدائهم للواجب.