تحريات “شرطة الرياض” توقع بـ”عصابة نشْل” ارتكبت 113 جريمة

الأربعاء ٢١ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٥ صباحاً
تحريات “شرطة الرياض” توقع بـ”عصابة نشْل” ارتكبت 113 جريمة

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، من تفكيك أحد أخطر تشكيلات السرقة والنشل، والقبض على أفرادها الثمانية (ستة سعوديين وسوداني ويمني) تتراوح أعمارهم ما بين العقدين الثاني والرابع.
وكانت إدارة التحريات والبحث الجنائي، قد قامت وبتوجيهات سديدة من أمير منطقة الرياض، وإشراف ومتابعة مباشرتين من مدير شرطة المنطقة، بحصر كافة المشبوهين وأرباب السوابق وإخضاعهم لعمليات مراقبة وتحرٍ متواصلة، إضافة إلى الاستعانة بالمصادر السرية، وأسفر ذلك عن تركز الشبهة بثمانية أشخاص وجمع كل القرائن والشواهد التي تشير إلى ضلوعهم في ارتكاب قضايا نشل، وأعدت لهم كمائن أمنية محكمة أدت إلى الإطاحة بهم واحداً تلو الآخر.
ونتج عن جلسات التحقيق المركزة التي أجريت معهم كل على حده، اعترافهم بارتكاب مائة وثلاث عشرة 113 جريمة ما بين سرقة منازل ونشل محافظ وخطف حقائب نسائية في أنحاء متفرقة من مدينة الرياض، موضحين دور كل منهم في ارتكاب تلك القضايا وكيفية تقاسم المسروقات وسبل تصريفها، وقاموا بالدلالة على المواقع التي ارتكبوا فيها جرائمهم وجاءت أقوالهم مطابقة للبلاغات المقيدة في سجلات شرطة منطقة الرياض.
ولا تزال التحقيقات تجري معهم بتوسع للكشف عن أي أنشطة إجرامية أخرى لهم، وسيحالون إلى الجهة القضائية المختصة بعد استكمال الإجراءات النظامية لينالوا جزاءهم العادل.

شرطة الرياض توقع ثمانية لصوص (1)

شرطة الرياض توقع ثمانية لصوص (3)