تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
صدر اليوم أمر مليك يقضي بتعيين الدكتور خالد بن عبدالمحسن بن محمد المحيسن رئيساً للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمرتبة وزير.
والمحيسن حاصل على دبلوم في الملكية الفكرية من المنظمة العالمية للملكية الفكرية والمعهد القانوني الدولي في دبي ، و البكالوريوس من جامعة الملك سعود في القانون ، والماجستير في القانون من الجامعة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية ، كما حصل على شهادة الدكتوراه في القانون من جامعة ويسكاتسون في الولايات المتحدة الأمريكية.
وعمل المحيسن عضوا بمجلس الشورى إعتباراً من 3/3/1434هـ ، وأستاذ القانون الخاص المساعد ، بمعهد الإدارة العامة عام 1422هـ.
كما عمل عضوا بهيئة التدريب في مجال القانون الخاص في معهد الإدارة العامة، عام 29/2/1412هـ ، وعضو التدريب في مجال القانون الخاص في الغرفة التجارية الصناعية.
وشغل المحيسن عضوية المجالس واللجان التالية :
– عضوية ورئاسة عدد من فرق العمل لدى أمانة اللجنة العليا للتنظيم الإداري من عام 1425هـ.
– عضو وأمين المجلس العلمي لمعهد الإدارة العامة لمدة عامين .
– عضو اللجنة القانونية بوزارة التجارة والصناعة من عام 1426هـ.
– عضو لجنة الفصل في مخالفات المنافسة من عام 1429هـ.
– عضو لجنة الفصل في مخالفات السوق المالية، 13/3/1433هـ.
ومن المؤلفات والبحوث والمحاضرات التي قدمها :
– أساسيات التفاوض، ترجمة كتاب من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية. .
– معهد الإدارة العامة.
– المركز القانوني للمرأة في المملكة العربية السعودية ، كتاب منشور بالاشتراك مع الدكتور أيوب بن منصور الجربوع 1432هـ .
– عقود الاستثمار وفقاً لنظام (B.O.T).