أمن جامعة الأميرة نورة يحتجز طالبات 5 ساعات!

أمن جامعة الأميرة نورة يحتجز طالبات 5 ساعات!

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
24400
3
طباعة

لم تتمكن 7 طالبات من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، صباح اليوم، من الدخول إلى كلياتهن لحضور محاضراتهن وامتحاناتهن بسبب احتجاز موظفات الأمن لهنّ على بوابة الجامعة لأكثر من 5 ساعات بداعي نسيانهن “البطاقة الجامعية”.
وأوضحت الطالبات أنهن رغم أن بعضهن كن يحملن صورة لـ “البطاقة الجامعية” و”بطاقة الأحوال”، إلا أن موظفة الأمن احتجهزتهن ومنعتهن أيضاً من العودة لمنازلهن إلا بحضور ولي الأمر وأن يحصل على تصريح لإخراج الطالبة.
وقالت إحدى الطالبات المحتجزات، لـ “المواطن“: إنها كانت تحمل صورة لبطاقتها الجامعية وتوسلت للموظفة لإدخالها، حيث إنها فقدت أصلَ بطاقتها الجامعية وتريد استخراج بطاقة بديلة، إلا أن الموظفة رفضت، وقالت لها: “أعرف أنكِ طالبة في كلية الآداب إلا أني لن أسمح لك بالدخول”.
وأضافت الطالبة “تعنُّت الموظفة حرمني من حضور الامتحان اليوم رغم معرفتها وتأكدها من أني طالبة وأدرس بالجامعة، واطلعت على كافة أوراقي الرسمية التي كانت معي (صورة من بطاقة الجامعة والأصل من بطاقة الأحول)، وفتحت لها موقع الجامعة أيضاً لتطَّلع على جدولي وخطتي الدراسية، وطابقت الاسم، ومع ذلك أصرت على احتجازي مع بقية زميلاتي وحرمتنا من العودة لمنازلنا”.
وتابعت “هذا النظام طُبِّق في جامعة نورة منذ أسبوعين وكثير من الطالبات تضررن منه وفاتتهن اختبارات ومحاضرات مهمة”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

العلم: جامعة الإمام مستعدّة لانطلاق مؤتمر تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

أكّد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية