أمير مكة يعتذر لرئيس أمن شركة الغاز الوطنية

الإثنين ٩ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٧:١٤ مساءً
أمير مكة يعتذر  لرئيس أمن شركة الغاز الوطنية

قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شكره لرئيس الأمن في شركة الغاز الوطنية صالح الزهراني ، والذي أوقف في شرطة جدة بعد أن منع لجنة مشكلة من عدة جهات من الدخول إلى منطقة داخل الشركة يتوجب دخولها ارتداء زيا خاصا لدواعي السلامة.

وخلال استقبال الأمير خالد الفيصل للزهراني في مكتبه بجدة قدم اعتذارا باسمه واسم مسؤولي المنطقة عما حدث ، مؤكدا شكره للزهراني بعد أداء عمله على الوجه المطلوب ، مبيناً أنه يشد على يده نظير ماقام به .
من جهته ذكر الموظف صالح الزهراني، أنه عقد العزم على تقديم استقالته نظير ما تعرض له، إلا أن استقبال الأمير خالد الفيصل له جعله يعدل عن الأمر، مبينا أنه بعد لقاء أمير المنطقة عاد بمعنويات عالية ، خاصة وأن الأمير خالد الفيصل أنصفه وأعاد له اعتباره.
وتعود تفاصيل القصة كما رواها الزهراني إلى أن لجنة مشكلة من محافظة جدة ومكتب العمل، طلب أعضاؤها الدخول إلى مقر الشركة وتحديدا إلى خطوط الإنتاج التي لا يسمح بالدخول فيها إلا بعد ارتداء زي مخصص لمثل هذه المواقع ، فما كان منه إلا أن منعهم كونهم غير متقيدين بالزي الرسمي: الذي يخولهم بدخول الموقع .
وأضاف ” في اليوم التالي طلب مني مركز الشرطة الحضور، وفور وصولي أودعت التوقيف مدة 24 ساعة ، ثم أحيلت أوراقي إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام وبعد التحقيق معي أفرج عني كوني غير مخطئ “.
وقدم الزهراني شكره لأمير مكة نظير موقفه غير المستغرب والذي يؤكد حرصه على انضباطية العمل وإتباع الأسس السليمة فيه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح حسن

    للأسف ان بعض المسؤولين هم اول من يخرق النظام يفترض سجن هؤلاء الذوات الذين لايرون الناس شيئا حتى يكونوا عبرة لغيرهم

  • محمد

    نرجو ونتوسل من سمو سيدي الامير خالد الفيصل بمعاقبة مسئول المركز مع جزيل الشكروالتقدير لماقام به سمو سيدي.

  • البشري الجنوبي

    يجب معاقبة من سجنه لمجرد انه ادا عمله بكل اخلاص يجب ان يعلم من سجنه انه ليس فوق النظام اذا كان يتخطى الانظمه في عمله فيجب ان لا تنتظر من الناس المخلصين ان يهملو عملهم

  • حسن مرزوق

    دائمآ نحن نعاني من كبرياء بعض المسؤلين صحيح هو رجل آمن ولكن طبق النظام ولكن اتمنى ان يكون لدينا كذا خالد . شكرآ اميرنا المحبوب
    وشكرآ رجل اﻻمن الشجاع ولتكن عبره لغيرهم ممن يعتقد إنه فوق النظام .

  • مواطن واضح

    حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل…. يجب مكافئه المهندس مدير الأمن في شركة الغاز، صالح الزهراني، على اخلاصه وفهمه العميق وبعد نظره ودقه في اتخاد القرارالصائب. ومتى يتم حماية الموظفين المخلصين امثال المهندس صالح الزهراني، الذين يطبقون النظام ويعملون بجد من المتنفذين واصحاب الواسطات وضعفاء النفوس لمادا يتم تهديده من قبل مايسمى باللجنه لانه رفض دخولهم لخطورة الوضع،ولأنهم لم يطلبوا الزيارة رسميًا وفقًا للتعليمات المشددة، و يتوقف يوم كامل ويحال للتحقيق والإدعاء العام والسبب تطبيقه للعمل وإلتزامه بالنظام حمايه لهم ثم للجميع ليش ؟؟ هل جزا الرجل انه طبق عمله بكل أماه وإخلاص إنه يتهدد ويتوقف يجب محاسبة اللجنه ومحاسبة الشرطة لأنه صراحة هاذي مسخره ومهزله. انا لله وانا اليه راجعون.

  • ابو شارد

    والي سجنوه لماذا لم يحاسبوا تعتذر من الضحيه وتترك الجلاد