خالد الفيصل: كل يوم يمر بلا عمل خسارة على الوطن والمواطن

الأحد ١٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٥:٥٢ مساءً
خالد الفيصل: كل يوم يمر بلا عمل خسارة على الوطن والمواطن

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أهمية مشاريع العاصمة المقدسة على وجه الخصوص، ومشاريع المنطقة على وجه العموم.
وقال الأمير خالد الفيصل، خلال الاجتماع الذي عُقد في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس الأحد، مع الجهات الحكومية المعنية بتنفيذ نقل الخدمات في مشروع أعمار مكة: ” إن مشاريع مكة المكرمة لها من الأهمية ما يفوق غيرها، وأن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، تقوم تجاه هذه البقعة بما يمليه عليها واجبها تجاه دينها، والمسلمين في أنحاء العالم”.
وشدد الأمير خالد الفيصل على أهمية إنجاز مشروع إعمار مكة في الوقت المحدد وأن تكون على أعلى مستوى من التنفيذ، والخدمات المقدمة، لافتاً سموه إلى أن كل يوم يمر بلا عمل خسارة على الوطن والمواطن.
وأهاب الأمير خالد الفيصل بممثلي الجهات الحكومية، بضرورة التعاون والعمل الجماعي لإنجاز المشاريع في أسرع وقت، وبأعلى جودة الأمر الذي يتطلب الإرادة والعمل الجاد في ظل الاعتمادات المالية التي تحظى بها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وأضاف نحن جميعاً مسؤولون أمام الله ثم الملك والوطن.
من جهتهم استعرض ممثلو الجهات الحكومية أبرز المعوقات التي تقف أمام المشروع مؤكدين أنهم سيعملون على تذليلها لتسريع وتيرة الإنجاز في الوقت المحدد.

خالد-الفيصل 2

خالد-الفيصل3