أمير القصيم يُدشن “خدمة المواطن أولاً ” بموقع الإمارة الإلكتروني

الأربعاء ٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٩ مساءً
أمير القصيم يُدشن “خدمة المواطن أولاً ” بموقع الإمارة الإلكتروني

دشَّن صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- ظهر اليوم الأربعاء بديوان الإمارة بمدينة بريدة شعار الإمارة الجديد “خدمة المواطن أولاً ” على الموقع الإلكتروني لإمارة منطقة القصيم على الرابط www.alqassim.gov.sa، حيث يمكن للمواطنين وزائري الموقع ومن خلال هذه الخدمة الحصول على حزمة من الخدمات في جميع المجالات الحقوقية والخدمية والتنموية، كما تشتمل الخدمة على 18 خدمة فرعية متاحة للمواطن دون الحضور لديوان الإمارة.
الجدير بالذكر أن إمارة منطقة القصيم وبتوجيهات من أمير المنطقة لها السبق في التوجه للحكومة الإلكترونية حيث تأتي هذه الخطوة ضمن مجموعة من الخطوات السابقة في مجال المعلوماتية على الشبكة العنكبوتية.
حضر التدشين وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الأستاذ عبدالعزيز الحميدان ومدير عام تقنية المعلومات الأستاذ سليمان الفضل ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المكلف الأستاذ علي الصالحي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    يشهد الله اننا ياسيدي نحبك ونعزك ونقدرك وان القصيم واهلها حظظين بكم ونشهد ان أفعالكم تسبق اقوالكم بارك الله فيكم ومتعكم بالصحة والعافيه وطول العمر.

  • نايف العلي

    وفقك الله

  • محمد بن سليمان بن حمود الجردان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي سيدي الامير الدكتور فيصل بن مشعل حفطه الله انني من ذو الاحتيجات الخاصه ومديون ارجو النظر في موضوعي هذا

  • محمد بن سليمان بن حمود الجردان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  • محمد بن سليمان بن حمود الجردان

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي سيدي الامير الدكتور فيصل بن مشعل حفظك الله انني من ابناء هذا البلاد ولم يسبق لي اي عمل ولدي اولد ومديون وانني من ذو الاحتياجات الخاصه ارجو من الله ثم منكم النظر لي ودمتم