التقاعد تُوقِّع عقد المرحلة الأولى لمشروع جدة السكني

الأربعاء ٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٣:٢٨ مساءً
التقاعد تُوقِّع عقد المرحلة الأولى لمشروع جدة السكني

وقَّع معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد بن عبدالله الخراشي اليوم الأربعاء 15 / 4 / 1436ه مع إحدى الشركات الكبرى المتخصصة عقد تشييد وبناء (76) برجاً سكنياً وتضم 2556 شقة على أرض المؤسسة العامة للتقاعد في محافظة جدة وذلك بعد صدور الترخيص من أمانة محافظة جدة واعتماد المشروع.
ويأتي توقيع المرحلة الأولى من هذا العقد الذي تبلغ قيمته ملياراً وثمانمائة وواحد وستين مليون ريال ومدة تنفيذه 45 شهراً ضمن مشروع المؤسسة السكني في محافظة جدة والذي تبلغ مساحته 2.5 مليون متر مربع ويشتمل على 7350 وحدة سكنية ومستشفى وعدد 4 مراكز صحية وعدد 24 مدرسة و15 مسجداً، وعدد 18 مبنى مكتبي بالإضافة إلى فندق ومركز تجاري وقاعة للمؤتمرات وعدة قاعات للمناسبات ومركز للشرطة والدفاع المدني.
وقد قامت المؤسسة بالبدء قبل عام في أعمال البنية التحتية للمشروع، حيث تم إنجاز ما نسبته (40%) من أعمال البنية التحتية التي تشمل الطرق والتمديدات والكهرباء والمداخل.
وهذا المشروع الذي يمثل رافداً مهماً في تعزيز واستثمار حقوق المشتركين في نظام التقاعد سوف يلبي الطلب المتزايد على السكن في محافظ جدة.
ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا المشروع السكني سبقته عدة مشاريع سكنية للمؤسسة ومنها مشروع إشبيليا السكني بالرياض ومجمع الراكة السكني بالخبر وكذلك مشروع الحي الدبلوماسي بالرياض ومشروع طريق التخصصي السكني بالرياض، كما تعمل المؤسسة حالياً للبدء في مشروعها السكني في جازان وطريق كورنيش الخبر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    من المستفيد من هذا المشروع