ويكند المعلمين والمعلمات بلا #راتب_الشهرين

الخميس ١٢ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٦ مساءً
ويكند المعلمين والمعلمات بلا #راتب_الشهرين

سجَّل المعلمون والمعلمات المركزَ الأخير في الاستفادة من مَكرمة راتب الشهرين التي أمر بصرفهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لجميع موظفي الدولة.
وتأمل المعلمون والمعلمات أن تكون نهاية إجازة الأسبوع إجازة مُغايرة بصرف راتب الشهرين لهم، إلا أن تقاذف المسؤوليات من قِبل إدارات التعليم والبنوك تسبب في إفساد فرحة منسوبي التعليم بصرف الراتبين لهم.
وتلكأت البنوكُ في صرف راتب الشهرين اليوم الخميس، بحُجة أنه بعد صرفها ستتعرض لاقتطاع الالتزامات المالية على الموظفين، والذي يكون عادة قبل تاريخ 25 من كل شهر، ما يعني صرفها الأسبوع المقبل.
وكانت وزارة التعليم بيَّنت اليوم أنها أنهت إجراءات صرف راتب الشهرين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث تم الانتهاء من رفع مسوغات أوامر الدفع لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات لوزارة المالية ومنها إلى مؤسسة النقد، وسيتم إيداعها للموظفين والموظفات والمعلمين والمعلمات في أقرب فرصة مُمكنة وحسب الجدولة الخاصة بمؤسسة النقد.
كما أكدت الوزارة أنها شرعت في إعداد المسيرات منذ إعلان المكرمة الملكية وتم الانتهاء من رفع جميع أوامر الدفع لموظفي وزارة التعليم لوزارة المالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبن علي

    افساد فرحتهم ! ان المكرمة تاخرت اسبوع ياللهول كارثة ، يااخي يحمدون ربهم انهم بنعمة كبيرة ، غيرهم يعانون شظف العيش ، فقراء ، يتامي ، مطلقات ، اسر محتاجة ، اصحاب دخل ضعيف اوشبة معدوم ، لازم نعود انفسنا ان القناعة خير وبركة وراحة نفسية ، القناعة فاهمين .

  • ناصر مطير ناصر البلوي

    العدد 700.000 معطل عن العمل بسبب عدم وجود وظائف لهم الى متى هذا الظلم والاستبداد بحقوق المواطن الجامعي والمواطنة الجامعية اللهم أنصرنا على من اوقف أرزاق العباد وجعلهم فقراء ومحتاجين في بلد الحرمين الشريفين ..